منتدى الشباب والكتلة الإسلامية يخرجان أكاديمية بناء للقيادات الواعدة

غزة / سوا / نظم منتدى الشباب الحضاري التابع لمؤسسة إبداع والكتلة الإسلامية حفلاً لتخريج طلاب أكاديمية بناء للقيادات الواعدة والتي انطلقت منتصف الشهر الماضي في مدينة غزة، بحضور كل من د. أدهم البعلوجي نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع وم. نبيل إسليم مدير المؤسسة وأ. هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية، حيث استهدفت 70 طالب من طلاب الامتياز من كافة الجامعات الفلسطينية، وهدفت إلى اكساب المنتسبين أسس القيادة وصقل المهارات الشخصية لديهم بالإضافة إلى العديد من التدريبات العملية.

وافتتح الحفل م. صابر عليان مدير منتدى الشباب الحضاري مقدما عرضاً توضيحياً لأبرز مكونات ونتائج الأكاديمية، وعن الخطوات القادمة التي ستبُنى عليها مؤكداً أن منتدى الشباب بالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني سيواصل أنشطته ومشاريعه من أجل تطوير الشباب الفلسطيني.
بدوره تقدم د. البعلوجي بالشكر الجزيل من الكتلة الإسلامية على تعاونها المشترك، مؤكداً أن مؤسسة إبداع تضع الشباب الفلسطيني في مقدمة أولوياتها ذلك لأهمية دورهم في تفعيل المجتمع وإعادة نهضته.

ومن جانب أخر شكر أ. مقبل الخريجين على التزامهم ومبادرتهم للانتساب لهذه الأكاديمية الهامة، مؤكداً أهميتها في توجيه الشباب الفلسطيني وفكرهم نحو قضايا امتهم الهامة، داعياً الجميع لمواصلة الطريق نحو التميز والنجاح.
وفي ختام الحفل كرمت قيادة الكتلة وإبداع الطلبة وإدارة الأكاديمية مؤكدين جميعاً على تكاثف الجهود نحو مجتمع فلسطيني ناجح ومتميز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد