بالفيديو: احراق 8 أطفال أشقاء في مدينة صباح الأحمد بالكويت

حريق الكويت

أقدمت خادمة غانية مساء أمس السبت على إحراق 8 أطفال أشقاء بعدما أشعلت النار في أثاث المنزل في مدينة صباح الأحمد السكنية في دولة الكويت ، مستغلة غياب الوالدين عن المنزل  حيث نقلت وسائل إعلام كويتية اليوم الأحد عن الإدارة العامة للإطفاء الكويتية قولها إن المتوفين جميعهم أشقاء، أكبرهم يبلغ من العمر 14 عاما وأصغرهم 8 أشهر (..) مضيفة ان الحريق شب خلال وجود الأبوين خارج المنزل، وأن رجال الإطفاء فتحوا تحقيقا في الحادث المأساوي، لافتا إلى أن الحريق شب في الطابق الأول.

ونقلت صحيفة الانباء الكويتية عن مصدر أمني كويتي قوله ان خادمتين كانتا موجودتين في المنزل لحظة وقوع الحريق وتم توقيف إحداهما والتحقيق معها للوقوف على ملابسات الحادث، فيما هربت الخادمة الثانية وجار ملاحقتها للقبض عليها.

وبحسب المصدر فقد قامت الخادمة الهاربة وهي غانية الجنسية بإحراق كنب الصالة داخل المنزل ما تسبب باشتعال النيران ووفاة الأطفال الثمانية ، مشيرا الى ان التحقيقات الأولية أوضحت ان الخادمتين على خلاف مع والدي الأطفال.

وتسبب فاجعة مدينة صباح الأحمد بموجه غضب على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث طالب المئات من النشطاء في دولة الكويت بضرورة إعدام الخادمة الهاربة وسجن الخادمة الثانية مدى الحياة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد