اتحاد المقاولين يتضامن مع ضحايا النصيرات ويشكر شركات الباطون والمقاولات

من مكان حادثة حريق النصيرات

اعتبر اتحاد المقاولين في محافظات غزة أن حادثة حريق النصيرات يجب ان تشكل قطيعة فورية مع كل أشكال مخالفة قوانين وإجراءات السلامة دون أدنى درجات الإهمال والتقصير حتى لا تتكرر هذه الحادثة الأليمة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة (سوا) الاخبارية اليوم الخميس:

اتحاد المقاولين يتضامن مع ضحايا النصيرات ويشكر شركات الباطون والمقاولات التي هبت للإنقاذ

اتحاد المقاولين- غزة

يعرب رئيس اتحاد المقاولين في محافظات غزه أسامه جبر كحيل، و أعضاء مجلس الإدارة وكامل أسرة المقاولين عن حزنهم العميق ومواساتهم الصادقة لأهل ضحايا الفاجعة الوطنية التي ألمت بأهلنا في بلدية النصيرات وسط قطاع غزة.

ويسأل كل أعضاء اتحاد المقاولين الله عز وجل بأن يتغمد الضحايا بواسع الرحمة ويلهم ذويهم الكرام الصبر والاحتساب،والشفاء العاجل والتام لكافة الجرحى والتعويض لكل من طالته الخسارة في مصدر زقه وماله.

ويعتبر اتحاد المقاولين أن الحادثة يجب ان تشكل قطيعة فورية مع كل أشكال مخالفة قوانين وإجراءات السلامة دون أدنى درجات الإهمال والتقصير حتى لا تتكرر هذه الحادثة الأليمة.

ويعبر اتحاد المقاولين عن اعتزازه بشركات المقاولات وشركات الباطون التي تدخلت بشكل سريع للمساهمة في السيطرة على الحريق وسخرت كل امكانياتها بجوار الأجهزة المختصة وكافة المؤسسات والمواطنين الذين هبوا للحد من الكارثة.

ويقدم مجلس الإدارة باسم كل المقاولين شكره لشركات الباطون وشركات المقاولات التي كان لها دور ملموس في التدخل والإنقاذ في هذه المصيبة سائلين المولى أن يتقبل عملهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد