الرئيس عباس يهاتف ابو سمهدانة وحلس بشأن حريق النصيرات ويوعز بتقديم ما يلزم

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

هاتف رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، اليوم الخميس، محافظ محافظة الوسطى في قطاع غزة عبد الله أبو سمهدانة، للوقوف على حيثيات وتداعيات الكارثة الأليمة التي حلت بالمواطنين جراء الحريق الهائل الذي اندلع في مخيم النصيرات بالمحافظة الوسطى.

وابلغ الرئيس ابو سمهدانة تعازيه الحارة لعوائل الضحايا متمنيا الشفاء العاجل للجرحى مشددا على ضرورة وضع كافة الإمكانات لمساعدة المنكوبين واعانتهم.

ووجه الرئيس، المحافظ بمتابعة حالة المصابين، وتقديم كل ما يلزم للتخفيف من معاناتهم، كما وجه الحكومة الفلسطينية الأجهزة المختصة بتوفير كل الإمكانيات المطلوبة جراء حريق النصيرات وسط قطاع غزة.

ووجه الرئيس، المحافظ بمتابعة حالة المصابين، وتقديم كل ما يلزم للتخفيف من معاناتهم، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى، والرحمة للذين قضوا بالحريق.

بدوره أعلن ابو سمهدانة عن تشكيل لجنة مختصة من المحافظة لمتابعة المصاب الجلل وحصر أعداد الضحايا وكافة الأضرار والخسائر التي حلت بالمواطنين وممتلكاتهم وإبلاغ الرئيس بالنتائج مشددا على أن ما حدث هي كارثة بكل معنى الكلمة تستدعي الوقوف على حيثيات ما حدث وتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة ظروف الحادث .

كما هاتف الرئيس، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس، حيث اطلع من حلس على آخر تطورات حادث النصيرات الأليم، وأكد متابعته الحثيثة للحادث وتداعياته، وأهمية العمل الفوري للتخفيف من معاناة المصابين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد