بلديات قطاع غزة تعلن حالة الاستنفار العام بعد حريق النصيرات

حريق النصيرات اليوم الخميس

ذكرت قناة الأقصى الفضائية اليوم الخميس أن بلديات قطاع غزة تعلن حالة الاستنفار العام دعما لمخيم النصيرات في حادث الحريق الذي اندلع اليوم وأودى بحياة 9 مواطنين واصابة 58.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة عن ارتفاع ضحايا حريق النصيرات وسط قطاع غزة الى 9 مواطنين بينهم 4 أطفال و 3 سيدات وإصابة 58 آخرين بجراح مختلفة من بينهم 14 إصابة خطيرة.

اقرأ/ي أيضا.. تفاصيل حريق النصيرات : وفاة 9 مواطنين بينهم 3 أطفال و58 إصابة آخرين

وأشارت الصحة في بيان مقتضب لها تلقت سوا نسخه عنه ان طواقم الاسعاف والطوارئ تقوم باجلاء الاصابات من النصيرات الى مستشفى شهداء الاقصى ونقل عدد من الاصابات الى مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي.

وأكدت الوزارة أن الاصابات الخطيرة لازالت تتلقي العناية السريرية الفائقة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي ومستشفى شهداء الاقصى.

من جهته قال المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة إياد البزم في تصريح صحفي تلقت سوا نسخه عنه ان قوات كبيرة من الدفاع المدني والشرطة سيطرت على الحريق الذي اندلع في منطقة سوق النصيرات وسط قطاع غزة، ظهر اليوم الخميس، وأدى إلى أضرار كبيرة.

وأشار البزم أنه تم إخلاء عدد كبير من الإصابات، وما زالت القوات تعمل في المكان لتجنب أي أضرار أخرى.

واندلع حريق كبير في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إثر انفجار حدث في أرض تابعة لأحد المخابز لم تعرف أسبابه حتى اللحظة ، حيث طال الحريق محال تجارية مجاورة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد