جوال

الكيلة: نتائج الفحوصات للحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا لم تظهر بعد (شاهد)

وزيرة الصحة مي الكيلة

وزيرة الصحة مي الكيلة

بيت لحم - سوا

قالت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، اليوم الخميس، إن نتائج الفحوصات للحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا لم تظهر بعد.

وأضافت كيلة في بيان أوردته وكالة الانباء الرسمية، أن النتائج ستظهر خلال الساعات المقبلة، ونحن في تواصل مستمر مع مستشفى "تل هشومير" الإسرائيلي، لمعرفة نتائج العينات، وسيتم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفي.

وأكدت وزيرة الصحة الفلسطينية أن جميع الإجراءات والتدابير الوقائية التي تم اتخاذها في بيت لحم هي من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين، داعية إلى الالتزام بالهدوء، وضبط النفس.

وفي ذات السياق، أعلنت الحكومة الفلسطينية في رام الله اليوم الخميس عن توظيف نحو 300 طبيب وممرض وعامل في مجال الصحة خلال العام الجاري، وقال إن عملية التوظيف ستبدأ الأسبوع المقبل بما يعزز كوادرنا وكفاءاتنا، ويعكس اهتمامنا في الوقت الذي لا يجري فيه توظيفات في القطاعات الأخرى، مؤكدا أن الرئيس خصص من موازنته الشخصية لتعزيز قدرات القطاع الصحي.

ووقعت الحكومة ممثلة بوزيرة الصحة مي الكيلة، ونقابة الأطباء ممثلة بالنقيب شوقي صبحة، اتفاقا بمقر رئاسة الوزراء في رام الله، ينهي إضراب نقابة الأطباء وكافة الخطوات الاحتجاجية التي كانت مقرّة في السابق.