حريق النصيرات : تنويه مهم من شركة كهرباء غزة

حريق النصيرات وسط قطاع غزة

أصدرت شركة كهرباء غزة اليوم الخميس تنويها مهما للمواطنين إثر حريق النصيرات الذي اندلع في السوق ، حيث قامت الشركة بفصل التيار الكهربائي عن منطقة السوق ومخيم (1) وإجزاء من مخيم (2) ومخيم (5) وبلوك (C).

وأوضحت كهرباء غزة ان هذا الاجراء جاء لتلافي مزيد من الضرر ومنع حدوث أي طارئ بخصوص التيار الكهربائي في منطقة الحدث والسماح لفرق الدفاع المدني والبلدية والطوارئ العمل بمأمونية عالية.

إقرأ/ي أيضا: حريق النصيرات : وفاة 9 مواطنين و53 إصابة آخرين

وأشارت كهرباء غزة ان عملية فصل التيار الكهربائي ستستمر حتى الساعة السادسة مساء لضمان انتهاء اعمال فرق الدفاع المدني والطواقم الاخرى في المكان.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة الآن عن وفاة 4 مواطنين بينهم سيدة وإصابة 51 آخرين بجراح مختلفة من بينها 14 إصابة خطيرة جراء حريق النصيرات وسط قطاع غزة والذي اندلع ظهر اليوم الخميس وطال محال تجارية .

وأشارت الصحة في بيان مقتضب لها تلقت سوا نسخه عنه ان طواقم الاسعاف والطوارئ تقوم بإجلاء الاصابات من النصيرات الى مستشفى شهداء الاقصى ونقل عدد من الاصابات الى مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي.

من جهته قال المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة إياد البزم في تصريح صحفي تلقت سوا نسخه عنه

ان قوات كبيرة من الدفاع المدني والشرطة سيطرت على الحريق الذي اندلع في منطقة سوق النصيرات وسط قطاع غزة، ظهر اليوم الخميس، وأدى إلى أضرار كبيرة.

وأشار البزم أنه تم إخلاء عدد كبير من الإصابات، وما زالت القوات تعمل في المكان لتجنب أي أضرار أخرى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد