جوال

التواصل الجماهيري يزور وكيل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة

التواصل الجماهيري يزور وكيل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة

التواصل الجماهيري يزور وكيل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة

غزة - سوا

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في غزة غازي حمد، لبحث وتعزيز التواصل والتعاون المشترك بين اللجنة ووزارة التنمية الاجتماعية وكان على رأس الوفد أحمد المدلل تحسين الوادية وعدد من مخاتير ووجهاء اللجنة، وقد ناقش الوفد توحيد الجهود وتنسيقها من أجل تقديم أفضل الخدمات لشعبنا الفلسطيني من الفئات التي تحتاج للمساعدة.

نص البيان كما وصل وكالة سوا:-

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في غزة د. غازي حمد، لبحث وتعزيز التواصل والتعاون المشترك بين اللجنة ووزارة التنمية الاجتماعية وكان على رأس الوفد الأستاذ أحمد المدلل والحاج تحسين الوادية وعدد من مخاتير ووجهاء اللجنة، وقد ناقش الوفد توحيد الجهود وتنسيقها من أجل تقديم أفضل الخدمات لشعبنا الفلسطيني من الفئات التي تحتاج للمساعدة.

ورحب د. حمد بوفد التواصل الجماهيري والإصلاح الزائر مقدماً شكره العميق للأخوة في التواصل والإصلاح لما يقدموا من خدمات وجهد كبير في مجال إصلاح ذات البين والزيارات الاجتماعية لأبناء شعبنا في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها مجتمعنا الفلسطيني.

مؤكداً على أن لهذه الزيارات أهمية كبيرة في قلوبنا ومؤكدا على رغبة وحرص الوزارة على التعاون مع جميع المؤسسات والجمعيات واللجان بما يخدم مصلحة البناء والتطوير والارتقاء بالمستوى بشكل أفضل.

وأضاف د. حمد" ان فلسفة وزارة التنمية الاجتماعية تتعامل مع جميع المؤسسات والجمعيات واللجان في الوطن والمؤسسات الدولية من اجل تقديم أفضل الخدمات لشعبنا وتخفيف معاناته بغض النظر عن أي ألوان سياسية حيث نتعامل مع شعبنا الفلسطيني من يستحق المساعدة باننا نقدم له المساعدة ومكاتبنا مفتوحة وممدودة للجميع وهو الهدف السامي خدمة شعبنا الفلسطيني، مرحبا بالتنسيق والتعاون مع الجميع.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد الزائر درع المحبة والشكر للدكتور حمد على جهوده الكبيرة في تسهيل وتيسير أمور الأسر الفقيرة والمحتاجة بقطاع غزة.