الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيا بينهم 3 قيادات من حماس بالضفة

اعتقال مواطن في الضفة الغربية

نفذ جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء حملة مداهمات واعتقالات طالت 12 فلسطينيا بينهم 3 قيادات من حركة حماس في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وافادت إذاعات فلسطينية محلية ان قوة عسكرية إسرائيلية داهمت أحياء وبلدات في محافظة رام الله (وسط)، واعتقلت ثلاثة من قيادات "حماس".

ونقلت تلك الاذاعات عن شهود عيان قولهم إن القوات اعتقلت القياديين "باجس نخلة، وأحمد زيد" من مخيم الجلزون للاجئين شمالي رام الله، و"سائد أبو البهاء"، من بلدة بيتونيا غربي رام الله.

وأوضح الشهود، إن مواجهات اندلعت بين شبان والجيش الإسرائيلي، استخدم خلالها الجيش قنابل الغاز المسيل للدموع، والرصاص المطاطي، في حين رشق الشبان القوات بالحجارة.

ومن نابلس ، اعتقل الأسير المحرر أحمد بسام نصار من قرية مادما جنوبا، والمحرر هزاع عموري من عورتا بذات المحافظة، التي داهم فيها الاحتلال كذلك منزل الأسير كنعان زلموط في بيت فوريك شرقا. كما صادر أموالا من منزل المواطن أحمد مصلح. ومن بلاطة البلد حرى اعتقال المواطن صلاح دويكات.

بالإضافة لاعتقال الأسير المحرر جهاد خريوش، وابراهيم السودان ي من طولكرم.

ومن الخليل، اعتقل الاحتلال المواطن أحمد مسالمة من دورا جنوبا. واقتحم منازل محررين في بلدة الزاوية غرب سلفيت وصادر أموالهم، وهم: رأفت رشيد عبد الله موقدي وعليان رشيد عبد الله موقدي وأحمد حمدان علي مصلح.

وفي القدس ، نفّذ الاحتلال حملة اعتقالات واسعة، طالت كلًا من: المواطن محمد حزينة، ومحمد عامر محمود، وآدم كايد محمود ، وسائد يوسف عبيد، ومحمود عوني محمود، ومنصور محمد محمود، ومنصور علي ناصر، وصالح داري، ومجد بشير، بالإضافة إلى تسليم الشاب منير كايد محمود، بلاغ استدعاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد