سبب وفاة الاعلامية الجزائرية الشهيرة زهرة بوعزة

زهرة بوعزة

أعلنت وسائل إعلام جزائرية عن وفاة الإعلامية الشهيرة زهرة بوعزة وهي معدة ومقدمة برنامج ”خدمات خيرية“ بالإذاعة الوطنية بالإذاعة القران الكريم في الجزائر،

وتقدمت وسائل الإعلام الجزائرية بتعازيها لعائلة الزميلة بوعزة، ولكافة عمال الإذاعة الوطنية، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جنانه ويلهم اهلها وذويها جميل الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه.

وفي تفاصيل وفاة الاعلامية الشهيرة زهرة بوعزة أفادت جمعية العلماء المسلمين الجزائريين بالكاليتوس في منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قالت فيه: ”بإذن الله الأخت زهرة بوعزة التي كانت جندية من جنود الخفاء في جمعيتنا ومذيعة في قناة القران الكريم وهذا بعد صراعها الطويل مع المرض، وبهذا المصاب الجلل يقدم رئيس و مدير وكل أعضاء الجمعية بتعازيه الخالصة لعائلتها وأولادها.. إنا لله و إنا إليه راجعون.

أثار خبر وفاة زهرة بوعزة صدمة لدى محبيها من الجمهور الجزائري ووسط الإعلاميين، حيث حظيت الاعلامية بمحبة كبير من الناس وأطلق عليها ”أم المساكين“ فهي صديقة المرضى والفقراء واليتامى والقلوب المكلومة والنفوس المتوجه.

وكتبت الإذاعة الجزائرية ً منشورا قالت فيه: ”ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله الأخت والزميلة من إذاعة القرآن الكريم السيدة زهرة بوعزة وإثر هذا المصاب الجلل تتقدم مديرة إذاعة البهجة السيدة رتيبة سليماني أصالة عن نفسها وعن كل العاملين في الاذاعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد