مجدلاني: نتائج الانتخابات الأولية تعكس انزياح المجتمع الإسرائيلي نحو التطرف والعنصرية

أحمد مجدلاني

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، اليوم الثلاثاء، إن النتائج الأولية للانتخابات الإسرائيلية تعكس انزياح المجتمع الإسرائيلي نحو التطرف والعنصرية ونمو اتجاهات الفاشية الجديدة في إسرائيل التي دفع بها نتنياهو على حساب حقوق شعبنا وكانت العنوان الرئيسي للحملة الانتخابية .

واوضح مجدلاني في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية، أن الفلسطينيين الآن أمام وضع جديد لأن الأحزاب اليمينية في إسرائيل ستجد صيغة لتشكيل حكومة يمينية الأمر الذي يتطلب إعادة الحسابات والتقديرات في القيادة وتقييم الوضع بما يمكن من رسم رؤية استراتيجية جديدة للتعامل مع الوضع الناشئ في إسرائيل والذي سيكون عنوانه الضم ومزيد من القتل والإرهاب لشعبنا وتمرير صفقة القرن .

وأضاف مجدلاني أن هذا الأمر سيزداد سوءا مع الانتخابات الأمريكية والتقديرات التي تشير إلى إعادة انتخاب دونالد ترامب مما يكمل الحلقة بين صاحب المشروع الأمريكي ومنفذه نتنياهو.

وأشار مجدلاني إلى أن الاستثمار الامريكي بنتنياهو وتقديم كل أشكال الدعم السياسي والدبلوماسي والمعنوي والمادي هو من اعطى كل هذا الزخم لنتانياهو ليفوز بالانتخابات الإسرائيلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد