شاهد: مسلسل ابنة السفير الحقلة 11 الحادية عشر مترجم كاملة_موقع قصة عشق

مسلسل ابنة السفير

يترقب العديد من عشاق المسلسل التركي ابنة السفير الحقلة 11 الحادية عشر على موقع قصة عشق ابنة السفير، حيث تدور أحداث المسلسل حول علاقة حب تحضر في المسلسل بين ابنه السفير وبين شاب فقير يقع في حب فتاة غنية، ويواصل المسلسل نجاح كبیر في العديد من الدول العربية، وتبث قناة ستار تي التركية المسلسل ابنة السفير منذ بداية الموسم الأول له.

ومسلسل ابنة السفير نلاحظ أن قصة الحب التي وقعت بین الشاب والفتاة مختلفة تمام، فالشاب فقیر المعیشة جدا، أما عن الفتاة فھي بنت السفیر التي تمكنت في تملك قلب الشاب، مما يجعله يدخل في خلاف شديد مع أھالي الفتاة.

واكتسحت الدرامية التركية على مدى السنوات العشر الماضية شاشات التلفاز في أنحاء العالم، وأصبحت تتركز في قمة ترتيب الأعمال الدرامية، حيث تمكنت من الحصول على أعلى نسبة من وجهات النظر على الصعيدين المحلي والعرب، وكذلك المشاهد العربي يفضل متابعتها ومشاهدتها عن بقية الدراما الأخرى.

ويتم عرض حلقات مسلسل ابنة السفير sefirin kizi يوم الاثنين كل أسبوع في التوقيت المحدد التالي: 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة التركية أنقرة، وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين ولبنان والاردن، والآن يمكنك ضبط تردد قناة Turkish Star TV لمشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 8 الثامنة مترجم كاملة sefirin kizi bölüm بجودة عالية.

بثت قناة ستار تي في العديد من المسلسلات المشهورة عالمياً لأول مرة في تركيا. من بينها فريق -A و ماجنوم بي آي وسيمون وسيمون و MacGyver وأيام حياتنا وماش ولاسي (مسلسل 1954) وميرفي براون و الغرباء المثاليون ودراغنيت و كارليس في الخدمة وذا جيفرسونز وتوين بيكس، متزوج مع الأطفال، الجريء والجميلة، المستشفى العام، كل أطفالي، سانتا باربرا، عالم آخر، دالاس، 21 جمب ستريت، نائب ميامي، المعادل، ستار تريك: الجيل التالي، الرجل الحكيم، اليف إت تو بيفر، هانتر، من هو المدير؟، أعطني استراحة!، أغتيال، كتبت، المهمة: مستحيلة، تايم تراكس، خارج هذا العالم وإيروولف .

وتعد قناة ستار تي في التي أسسها جيم أوزان وأحمد أوزال في عام 1989 باسم ماجيك بوكس، أول قناة تلفزيونية خاصة في تركيا. بدأت القناة البث التجريبي في 5 مايو 1990.لفترة قصيرة في أوائل التسعينيات، أطلق عليها اسم ستار ماجيك بوكس لأن الاسم ستار 1 كان محميًا بحقوق النشر من قبل شركة إعلامية أخرى. كان شعارها الأول حرف S أزرق اللون عليه نجمة قبل أن يتحول إلى اللون الأحمر في أوائل العقد الأول من القرن العشرين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد