شاهد: محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تتحدث عن ملايين الدولارات تدفع لتغيير القضية

نانسي عجرم

قالت رهاب بيطار، محامية الشاب السوري محمد الموسى، قتيل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أنه يتم دفع ملايين الدولارات لوسائل إعلام لتغيير دفة القضية.

وأشارت المحامية بيطار عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن تقرير الطب الشرعي كان واضحا كثيرا، وأنه في خلال يومين سيتم الانتهاء من إجراءات الوفاة، وإحضار الجثمان، الذي ستكون بانتظاره لجنة طبية سورية، برئاسة الدكتور زاهر حجو.

وأضافت محامية الشاب السوري: "إن شاء الله سننتصر، ولن نترك القضية وسنتابع للنهاية رغم الضغوط أو الإساءات التي ستمارس على أسرة الدفاع عن الموسى".

واعتذرت المحامية السورية، عن خطأ وقع فيه المحامي رامي هندي، حينما صرح لوسائل الإعلام أن هناك 30 طلقة استخرجت من جسد "الموسى".

وأكدت رهاب بيطار، أن هناك خطأ في هذا التصريح، موضحة أن أسرة الدفاع لن تعلن عن عدد الطلقات المستخرجة، إلا بشكل رسمي.

ومن ناحية أخرى، اعتبر الفنان اللبناني راغب علامة، تصرف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور، بقتل الشاب السوري محمد موسى رد فعل طبيعي.

وقال الفنان اللبناني في مقابلة أجراها على قناة "العربية"، أنه متعاطف مع نانسي وزوجها، ومع أطفال القتيل، محمد موسى، لأن لا ذنب لهم في الحادث وسيكبرون ويعرفون أن والدهم قتل أمام أطفال آخرين أيضاً كان يريد الاعتداء عليهم. معتبراً أن تصرف زوج نانسي كان ردّ فعلٍ طبيعي نتيجة ما حدث.

وأضاف راغب علامة أنه بزمن كثرة مواقع التواصل الاجتماعي هناك فوضى عارمة و"انفلات" تشبه "التابلويد" حيث أن كل شخص وأيّاً كان يكتب ما يريد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد