بالصور: شاهد: كورونا في عزاء والدة الفنان جورج وسوف

جورج وسوف

وضع الفنان السوري جورج وسوف، قواعد صارمة، للحاضرين عزاء والدته، والذي أقيم في كنيسة مار إلياس ببلدية كفرون رفقة في سوريا.

وشارك الإعلامي اللبناني، نيشان، عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، صورا من العزاء، ظهر خلالها وهو برفقة وسوف، وصورة أخرى للافتة في العزاء كتب عليها: "عذرا.. حفاظا على سلامة الجميع يرجى عدم التقبيل.. التوقيع: كورونا ".

وعلّق الإعلامي اللبناني نيشان: "في مجلس العزاء بوالدة جورج وسّوف، هذا ما كتبه في استقبال المُعَزّين. رحم الله أمّ أبو وديع".

وتوفيت والدة ​جورج وسوف، عن عمر ناهز 82 عاما، في يوم 21 فبراير/ شباط الجاري، بعد صراع طويل مع المرض، حيث أقيمت الصلاة على جثمان الراحلة بكنيسة مار الياس - كفرون رفقة، في سوريا، كما أقيم العزاء في صالة الكنيسة.

وفي وقت سابق، أكد معاون وزير الصحة السوري، أحمد خليفاوي، عدم تسجيل أي حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد ضمن أراضي الجمهورية العربية السورية.

وقال خليفاوي: "منذ بداية الإعلان عن انتشار الفيروس في الصين، اتخذت سوريا الإجراءات اللازمة لهذا المجال على كافة الأصعدة، ابتداء من المعابر الحدودية حيث تم رفع الجهوزية من خلال العاملين في هذه المراكز، والنقاط الطبية المتواجدة ورفدها بعيادات متنقلة وسيارات إسعاف وأطقم طبية على مدى 24 ساعة لبيان حالة الوافدين إلى سوريا من ناحية وجود أعراض أو حرارة مرتفعة أو ما شابه".

يذكر أن فيروس كورونا المستجدّ المسبّب لمرض "كوفيد-19"، بحسب التسمية التي أطلقتها عليه منظمة الصحة العالمية، ظهر أولا في مدينة ووهان الصينية ضمن سوق لبيع الحيوانات البرية، أواخر كانون الأول/ديسمبر 2019، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في كانون الثاني/يناير.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد