فتح تحيّي أبناء شعبنا في كل مناطق المواجهة مع الاحتلال

جبل العرمة في نابلس

حيّت حركة فتح أبناء شعبنا في كافة مناطق الاحتكاك والمواجهة والاشتباك اليوميّ مع الاحتلال الاسرائيلي في كل المواقع والميادين، وهم الذين يسطّرون اروع ملاحم المواجهة ضد المستعمرين الذين يحاولون السيطرة على اراضينا في القدس العاصمة الأبدية، وفي بلدة بيتا وقصرة والاغوار الشمالية وطوباس والخليل وبلعين والمعصرة و نعلين وغيرها من المناطق المعرضة للمصادرة والتدنيس من قبل الاحتلال ومستوطنيه المستعمرين.

وقال منير الجاغوب رئيس المكتب الاعلامي في مكتب التعبئة والتنظيم في تصريح صحفي له تلقت سوا نسخه عنه:" ان هذه الارض لنا وهذا وطننا، فيه ولدنا وفيه سنبقى أحياءً أعزّاء وفيه سنموت، وأما الاحتلال ومستعمرية فهم طارئون غرباء ولا مستقبل لهم في هذه الارض العصيّة على الغزاة ".

وأضاف :" نحيى اهلنا في بلدة بيتا الذين سطروا اروع آيات الصمود والمواجهة الشعبية مع جنود الاحتلال ومستعمريه وأفشلوا محاولاتهم لاقتحام جبل العرمة في البلدة".

وأكد الجاغوب ان ما يقوم به ابناء شعبنا في القدس العاصمة والخليل من المواظبة على الصلوات في الاقصى والحرم الإبراهيمي هي واحدة من اعظم صور المقاومة الشعبية والتي أربكت الاحتلال و مستعمريه.

وشدد على أهمية الدور الذي يقوم به ابناء شعبنا في طوباس والاغوار الشمالية من تشجير للأراضي التي يهددها الاحتلال بالمصادرة (..) قائلا :" الطريق صعب وشاق، لكننا على يقين أنّ النصر سيكون حليف شعبنا وأن هذا الاحتلال الاستعماري إلى زوال ".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد