عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وبالتعاون مع عمادة شئون الطلبة تعقدان لقاءاً تعريفياً حول التسجيل عبر منصة منحة

لقاءاً تعريفياً حول التسجيل عبر منصة منحة

ضمن الأنشطة التنموية التي تقوم بها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة، عقدت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وبالتعاون مع عمادة شئون الطلبة في الجامعة لقاءاً تعريفياً حول التسجيل على( منصة منحة وذلك عبر تقنية (Skype، وذلك بالتنسيق مع المؤسسة الفلسطينية لإسناد الطلبة، في قاعة المؤتمرات بمبنى الحرم الجامعي ب غزة ، بحضور عدد كبير من طلبة وخريجين الجامعة.

وفى بداية اللقاء رحب الأستاذ رامي الغول مدير دائرة خدمة المجتمع في الجامعة بالحضور وممثلي المؤسسة الفلسطينية لإسناد الطلبة، كمار رحب بالحضور من المهتمين من طلبة الجامعة، مؤكداً على أهمية هذه الأنشطة والتي تسعى عمادة خدمة المجتمع تقديم أفضل الخدمات لطلابها.

ومن جانب أخر القى الدكتور محمد محمود أبو عودة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر كلمة رحب من خللها بالأستاذة سامية بزار منسقة المشاريع بالمؤسسة الفلسطينية لإسناد الطلبة والأستاذة دانية الماجد مسئولة الإعلام في المؤسسة، كما رحب بالحضور من الطلاب والطالبات، كما اشاد أبو عودة بالجهود التي تبذلها المؤسسة الفلسطينية لإسناد الطلبة من خلال ربط طلبة الجامعات الفلسطينية المتعثرين في توفير الرسوم الجامعية مع المتبرعين من أفراد ومؤسسات ورجال أعمال الفلسطينيين سواء كانوا في داخل الوطن أو خارجه، كما اكد أبو عودة أن اسناد طلبة الجامعات الفلسطينية من قبل المغتربين في دول الشتات يمثل رسالة وطنية بامتياز تؤكد على وحدة الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وتأكيد على التضامن الدائم بين جميع مكونات الشعب العربي الفلسطيني وسياتي اليوم وقد تحققت تطلعاتنا بالوحدة الوطنية والاستقلال.

كما اكد أبو عودة أن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة في الجامعة تسعى بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات لطلبة الجامعة سواء كان على صعيد توفير المنح الدراسية أو من خلال التثقيف المستمر في شتى المجالات.

وفى نهاية كلمته شكر أبو عودة الأستاذة منى شقليه رئيس وحدة الخريجين بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة على جهودها المميزة في الإعداد والتنسيق لتنفيذ هذا اللقاء.

من ناحية آخري شكرت الأستاذة سامية بزار جامعة الأقصى على هذا اللقاء التعريفي الدى يوضح الأهداف التي تسعى المؤسسة الفلسطينية لإسناد الطلبة لتحقيقها، كما بينت أن المؤسسة الفلسطينية لإسناد الطلبة تعمل على تسهيل إدارة المنح الدراسية في فلسطين من خلال إيجاد بوابة الكترونية تربط الطلبة الجامعيين مع المتبرعين وحول آلية التسجيل على المنصة بهدف زيادة عدد وحجم المنح الدراسية الممنوحة للطلبة الفلسطينيين داخل الجامعات الفلسطينية.

ومن جانبها قدمت الأستاذة دانية الماجد مسئولة الإعلام بالمؤسسة شرحاً وافياً عن كيفية وألية التسجيل والدخول إلى المنصة للاستفادة منها.

وفي نهاية اللقاء قام كلاً من الأستاذة سامية العجوري و الأستاذة أمال ثابت من عمادة شئون الطلبة بالجامعة بطرح مجموعة من الاستفسارات والتساؤلات حول آلية التفاعل والتسجيل عبر المنصة والاستفادة منها، حيث تم تقديم لهم إجابات وافية في هذا المجال.

ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد