بالفيديو: ملخص أهداف مباراة الهلال وحي العرب بورتسودان في الدوري (شاهد)

هدف الهلال السوداني اليوم ضد حي العرب بورتسودان

حقق الهلال فوزا مهما على نظيره حي العرب بورتسودان بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري السوداني الممتاز، وذلك على ملعب الفريق الأخير.

ويدين الهلال بفوزه علي حي العرب بورتسودان للاعبه أطهر الطاهر الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني من زمن اللقاء، ليضيف انتصار جديد لفريقه ويعيده إلى صدارة الجدول.

 

وكان الهلال قد اكتسح حي العرب في لقاء الإياب بشهر نوفمبر العام الماضي حيث تفوق عليه بخمسة أهداف دون مقابل، وتألق يومها اللاعب محمد موسى الضي ووليد بخيت وسليم برشاوي الذين أحرزوا الأهداف.

وتشير المواجهات التاريخية بين الطرفين إلى تفوق الهلال بشكل شبه مطلق، إلا أن حي العرب بورتسودان يقدم أداء جيدا خلال الموسم الماضي الأمر الذي قد ينفعه بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم.

وكانت أعلى نتيجة سجلت بين الطرفين هي الخماسية الاخيرة وسبقها نتيجة مماثلة قبل سنوات، في حين كان الفوز الأخير لحي العرب على الهلال في موسم 2010 حينما تغلب عليه بثنائية نظيفة.

بهذه النتيجة، عاد الهلال إلى صدارة جدول الترتيب برصيد 45 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام منافسه المريخ. في حين بقي رصيد حي العرب 30 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد