حقيقة وفاة اللاعب التونسي حمادي العقربي

حمادى العقربي

تداول العديد من رود مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاحد 1 مارس ، خبر وفاة اللاعب التونسي حمادي العقربي، عقب تدهور مفاجئ في حالته الصحية في أحد مشافي تونس.

وقال علي كميخ مشرف عام الأكاديمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي:" رحم الله الصديق والزميل ونجم الكرة التونسية ولاعب النصر السابق ذو القلب الطيب النقي اللاعب حمادي العقربي.

كما قال حساب خالد جمعة :"التونسي حمّادي العقربي لعب كمحترف في صفوف العين الإماراتي قلب بنفسجي في بداية الثمانينات وحقق معه لقب الدوري ، لاعب مبدع وكان من المميزين في دورينا.

وفي ذات السياق، أثار انتشار فيديو يظهر اللاعب السابق للنادي الصفاقسي والمنتخب الوطني حمادي العقربي على فراش المرض إستياء اللاعب وعائلته ومحبيه.

ورغم حرص العقربي على إخفاء مرضه إلا أنّ أحد أصدقائه قام بتسريب الفيديو الذي سجّله خلال زيارته له في منزله، وفق ما نقل مراسل موزاييك بصفاقس فتحي بوجناح، نافيا أن يكون قد أقدم على ذلك عن سوء نية.

واللاعب حمادي العقربي واسمه الحقيقي محمد بن رحيّم، هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي الصفاقسي والمنتخب التونسي. فاز مع النادي الصفاقسي بالبطولة التونسية أعوام 1978 و1981 و1983. يلقب بساحر الجيلين. لعب مع النادي الصفاقسي سنة 1970 وساهم معه في تحقيق العديد من البطولات واحترف مع النصر السعودي عقب نهائيات كأس العالم 1978.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد