جوال

مقتل الفتاة نسرين جبارة بإطلاق نار في الطيبة

مقتل الفتاة نسرين جبارة بإطلاق نار في الطيبة

مقتل الفتاة نسرين جبارة بإطلاق نار في الطيبة

القدس - سوا

قتلت الفتاة نسرين جبارة البالغة من العمر 36 عاما صباح اليوم الأحد جراء إطلاق النار عليها في مدينة الطيبة ، حيث وصلت الى المستشفى مصابة بجروح خطيرة إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بجراحها.

وبحسب موقع عرب 48 فإن طواقم الإسعاف تلقت بلاغا عن جريحة جراء جريمة قتل في الطيبة، حيث هرع طاقم طبي إلى مكان الجريمة وقدم الإسعافات الميدانية لامرأة في منتصف الثلاثينيات، عانت من جروح بالغة الخطورة توفيت على إثرها بعد فشل جهود الطاقم الطبي إنقاذ حياتها.

وذكرت الشرطة الاسرائيلية ، أنها تلقت بلاغا إن جريمة إطلاق نار في الطيبة، تخللها إصابة امرأة بجروح حرجة، أعلن عن وفاتها لاحقا، فيما تحقق الشرطة في ملابسات الجريمة، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

وبمقتل المرأة في الطيبة، ترتفع جرائم القتل في البلدات العربية إلى 10 جرائم منذ مطلع العام الجاري 2020، وقبل أيام قتل الشاب نبيل عيسى عماش، في العشرينيات من عمره، من جسر الزرقاء، في جريمة إطلاق نار بالقرية.

ويشهد المجمع العربي في البلاد تصاعدا في وتيرة العنف وجرائم القتل وعمليات إطلاق النار، بظل تقاعس الشرطة عن تطبيق سلطة القانون وفك رموز جرائم القتل ومحاربة فوضى السلاح.