اعلان تليجرام

طقس فلسطين الليلة وغدا وفرص سقوط الأمطار حتى الثلاثاء

طقس فلسطين

طقس فلسطين

غزة - سوا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين هذه الليلة غائماً وشديد البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

طقس فلسطين الأحد يكون غائماً جزئيا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ليبقى الجو باردا نهاراً شديد البرودة ليلاً الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق في ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الامطار ،والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج .

طقس فلسطين الإثنين يكون غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع علىدرجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الثلاثاء يكون صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، المواطنين في المحافظات كافة، خاصة يومي السبت والاحد من خطر تدني مدى الرؤيا الافقية، ومن شدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات أيضا.