تردد قناة لنا السورية الجديد على نايل سات 2020- لنا بلس

تردد قناة لنا السورية الجديد على نايل سات 2020- لنا بلس

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم تردد قناة لنا بلس السورية LANA TV وشعارها "لنا ما نرى" 2020، حيث احتفلت قناة لنا السورية LANA بالبث التجريبي في تاريخ 11 مايو/ايار من العام 2018 من العاصمة السورية دمشق بالذكرى السنوية الأولى لانطلاق بثها، وتزخر القناة بمشاهدين من كافة البلدان العربية، وكافة الشرائح المجتمعية، وكذلك من جميع الفئات العمرية.

وشهدت محركات البحث في الآونة الاخيرة البحث عن ترددها ، فهي قناة حديدة سورية تبث برامجها ومحتواها من خلال قمر نايل سات، ومن خلال هذا التقرير عن قناة لنا السورية وتردداتها.

تردد قناة لنا بلس lana plus على نايل سات 12226   27500  أفقي H

قناة لنا بلس من القنوات التي ولدت عملاقة، وذلك للمحتوى الراقي الذي تقدمه للمشاهدين والمتابعين للقناة على امتداد الوطن العربي الكبير، فقد حققت القناة طفرة هائلة في أعداد مشاهديها خلال فترة وجيزة منذ بداية انطلاق بثها على القمر المصري نايل سات.

واستطاعت قناة لنا السورية من منافسة العديد من القنوات الفضائية المشهورة، نظراً لما تقدمه من محتوى مميز، والذي يساعد في جذب الأنظار إليها، وبالتالي تزداد نسبة مشاهدة قناة لنا السورية خاصة أنها تعرض أجمل المسلسلات الجديدة والحصرية، والبرامج المتنوعة في كافة المجالات التي يتابعها الشباب، ويمكنك ضبط التردد على جهاز للاستمتاع بمشاهدة هذه القناة بدون حدوث تشويش للبث أثناء المتابعة.

تجدر الاشارة إلى أنه مشاهدة قناة لنا بلس، للتعرف على ما فاتك من خلال رابط الصفحة الرسمية لقناة لنا على الفيس بوك، وكذلك من خلال هذا التقرير يمكن مشاهدة القناة على الانترنت من خلال رابط البث المباشر المرفق بهذا التقرير الوافي والشامل.

الجدير بالذكر أن الحرب الأهلية السورية، وتسمّى أيضاً الأزمة السورية والحرب على سوريا (بحسب الحكومة)، أو الثورة السورية (بحسب المعارضة)؛ هي صراع مسلح داخلي مُتعدد الجوانب في سوريا منذ 2011، شاركت فيه عدّ أطراف دوليّة، يخاض بالدرجة الأولى بين الحكومة السورية بقيادة الرئيس بشار الأسد، وقوات المعارضة المسلحة، إلى جانب الجماعات الإسلامية والتنظيمات المتشددة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد