مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 34 الرابعة والثلاثون

زهرة الثالوث

أعلنت قناة atv التركية، اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 عن قيامها بث الحلقة 34 الرابعة والثلاثون من مسلسل التركي زهرة الثالوث، ويعد مسلسل زهرة الثالوث من أكثر المسلسلات شهرة في مشهد الدراما الرومانسية، حيث تقدم أحداث المسلسل قصة حب قوية بين البطل ميران والبطلة ريان، وتنتهي هذه القصة بمأساة بعد أن يعلم البطل أن قاتل والده هو والد حبيبته.

لمشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 34 الرابعة والثلاثون من هنــــــا

وتدور رواية المسلسل حول قصة عاطفية بين البطل ميران والبطلة ريان تنتهي بمأساة شديدة بعد اكتشاف ميران أن قاتل والده هو والد حبيبته ليصطدم ميران بحقيقة بالغة الصعوبة فوالد حبيبته هو قاتل والده يتغير مسار المسلسل رأسا على عقب بعد هذا الاكتشاف الصعب حيث رفضت جدته حبه لريان رفضا شديدا وطالبته بالانتقام لوالده.

تعد Atv Turkish واحدة من أبرز القنوات التركية التي تتابعها وتشاهدها داخل تركيا، وهي لغة تركية، وتعمل القناة على نشر عدد كبير من المسلسلات التركية المميزة جمهور ومتابعي القناة في تركيا، حيث تقدم لكم وكالة سوا التردات للقناة  لمتابعة أحداث المسلسل.

وتعد قناة أي تي في ATV هي قناة تلفزيونية تركية، بدأت البث في سبتمبر 1993 تعتبر من القنوات الرئيسية في تركيا التي تقدم العديد من المسلسلات التركية الدرامية، مع البرامج الإخبارية والترفيهية على مدار الساعة، وتعمل القناة على الأقمار عربسات، أسترا، التركية بالإضافة إلى بثها عبر القمر المصري نايل سات.

وكانت أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 33 مترجم كاملة عبر قصة عشق ممتعة للغاية بالنسبة إلى المتابعين، وخاصة مع ظهور صورة عائشة في محفظة نصوح شادأغلو، وهو ما يبعث عودة عائشة مرة أخرى وكشف العديد من الحقائق، وسيتم كشف شخصية هارون وحقيقة علاقة نصوح بعائشة وهل بالفعل هزار ابن نصوح وابن عزيزة أم لا.

ويتم عرض حلقات مسلسل التركي زهرة الثالوث يوم الجمعة من كل أسبوع عبر تردد قناة ATV التركية غير مترجم ً في تمام الساعة 8:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والاردن، والساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة. واليمن وقطر والكويت.

وفي توقعات لأحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32 الثانية والثلاثون مترجم كاملة، أن ديلشا لم تمت ولكنها هربت بعد ان ظنت أن هزار قد مات واحتمال كبير أن هارون كان ابنها، وتخلت أليف عن آزاد بعد أن هددتها الجدة، وجاءت عزيزة بتهديد من أليف بقتل آزاد.

الجدير بالذكر أن زهرة الثالوث مسلسل درامي، رومانسي تركي عرض الجزء الأول منه في 15 مارس 2019 على قناة أي تي في، وانتهى في 31 مايو 2019 بطولة أكين أكينوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو، سرحات توتوملوير، أويا اونوستاسى، أحمد تانسو تاشانلار، سردار أوزير، جولشن خاطخان، إلاي أركوك، جاهد جوك، عايدة أكسل وماجد سونكان، وتأليف ايدا تازجان وفهرية شاهين، وإخراج جيم كارجى وبنال طايري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد