جوال

وجّهت دعوات لجماهير الضفة وغزة

هيئة مسيرات العودة تصدر بيانا حول فعالياتها الجمعة المقبلة

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة الصفقة

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة الصفقة

غزة - سوا

دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة صفقة القرن ، جماهير شعبنا في الضفة وكافة ارجاء الوطن والشتات لاستمرار الفعاليات والاعتصامات والاشتباك المفتوح مع الاحتلال في كافة مواقع التماس للتصدي لجرائمه على الأرض، ولمواجهة صفقة القرن.

كما دعت الهيئة في بيان وصل وكالة (سوا) الإخبارية اليوم الجمعة، الجماهير العربية لمساندة الحق الفلسطيني "والتصدي لكل أشكال التطبيع والأصوات النشاز التي تتساوق مع مخططات الاحتلال"، بالاضافة لمشاركة جماهير شعبنا بالقطاع في الفعاليات الشعبية التي تنظمها الهيئة خلال الجمعة القادمة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة (سوا) اليوم:

بيان صادر عن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة صفقة القرن

يا جماهير شعبنا في غزة والضفة و القدس وال٤٨ 

اهلنا الصابرين في مخيمات اللجوء والشتات. 

في إطار  التصدي لإفشال المؤامرات التصفوية التي تستهدف شعبنا وعلى رأسها صفقة العار الأمريكية، وتأكيداً على الدور الذي تقوم به الهيئة الوطنية لمسيرات العودة من جهود لمواجهة صفقة القرن  وافشال المؤامرات، فإنها تؤكد على التالي:-

1) تتوجه  الهيئة بتحية الإجلال والإكبار لأراح شهداء شعبنا الذين ارتقوا في ميادين البطولة والمقاومة، متمنية الشفاء العاجل للجرحى، والحرية القريبة لأسيراتنا وأسرانا البواسل الذين يقاومون العدو الصهيوني داخل السجون.

2) إن الهيئة ومعها أبناء شعبنا في الوطن والشتات تدرك خطورة المرحلة  وتعقيداتها نتيجة مواصلة العدو الصهيوني لجرائمه على الأرض، واستمرار الاندفاعة الامريكية لتصفية حقوقنا عبر صفقة القرن التي لا تستهدف الأرض فحسب بل الهوية والوجود الفلسطيني.

 إن الهيئة على ثقة بقدرة شعبنا بابتكار الأساليب النضالية الكفيلة بإفشال هذه الصفقة.

3) تدين الهيئة الوطنية جريمة اغتيال والتنكيل بالشهيد .محمد الناعم وتدعو الهيئات الدولية لادانة الجريمة و فتح تحيق لانصاف الضحية مستنكرة الصمت العربي الرسمي حول  هذه الجريمة ..موجهة التحية لمقاومة شعبنا التي دافعت عن كرامتنا الوطنية 

4) نطالب الأمم المتحدة وهيئاتها بالعمل على استعادة مصداقيتها التي اختطفتها الإدارة الامريكية والكيان الصهيوني وحلفائهم، من خلال العمل على إحقاق الحق الفلسطيني وتنفيذ قراراتها  الدولية المنصفة للقضية الفلسطينية.

5) في سياق التصدي لصفقة القرن، 

تدعو الهيئة جماهير شعبنا في ضفة الصمود وكافة ارجاء  الوطن والشتات لاستمرار الفعاليات والاعتصامات والاشتباك المفتوح مع العدو في كافة مواقع التماس للتصدي لجرائمه على الأرض، ولمواجهة صفقة القرن، كما تدعو الجماهير العربية لمساندة الحق الفلسطيني والتصدي لكل أشكال التطبيع والأصوات النشاز التي تتساوق مع مخططات الاحتلال.

تدعو الهيئة جماهيرشعبنا بالقطاع للمشاركة في الفعاليات الشعبية التي تنظمها الهيئة خلال الجمعة القادمة

6) تعاهد الهيئة جماهير شعبنا على استمرار فعالياتها وأنشطتها، وحراكها السياسي والشعبي من أجل التصدي لكل أشكال الاحتلال والعدوان  على شعبنا، وفي مواجهة صفقة العار الأمريكية. 

في ختام هذه الفعالية التي تمت اليوم على بوابات بيت حانون تحت عنوان مستمرون في مواجهة الصفقة. سنبقى شوكة في حلق العدو الصهيوأمريكي 

وستسقط الصفقة وسيرحل الاحتلال 

وسينتصر شعبنا

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة صفقة القرن

28/2/2020