حقيقة وفاة الفنان العراقي إياد راضي

إياد راضي

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، خير وفاة الفنان العراقي إياد راضي في أحد مشافي العاصمة العراقية بغداد.

ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في العراق أو القريبة من وفاة الفنان العراقي إياد راضي تؤكد أو تنفي تلك الانباء، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل جديد يتعلق بهذا الموضوع.

وقال حساب بيج عراق سلمي عبر مواقع التواصل تويتر:" قناة الشرقية تقوم حاليا بانتاج وتصوير مسلسل عن الثورة من داخل المطعم التركي وبطولة اياد راضي ليجسد هذا العمل ماتعرض له الثوار من قتل وخطف وترويع وسيعرض العمل في شهر رمضان المبارك.

وقدم إلى جانب الأعمال الكوميدية مسلسلات درامية، ونجح في (الحب والسلام) الذي أنتجته قناة السومرية وعرضته على شاشتها، ونال من خلاله أكثر من لقب منها أفضل ممثل لعام 2009 . وإلى جانب الحب والسلام.

ولعب راضي على قناة السومرية بطولة مسلسل (شناشيل حارتنا) وذلك من خلال تجسيده لشخصية (سلام) الابن الكبير لعائلة تضم الأم الطيبة وابنها العاق الصغير الذي قام بقتل ابن جارهم! ونتيجة لهذه الحادثة تضطر العائلة إلى مغادرة العراق لتستقر في العاصمة السورية دمشق.

قدم في رمضان 2011 ببطولة مسلسل (عائلة سبايكي) على السومرية والذي استقطب نسبة متابعة عالية. كذلك قام الممثّل أياد راضي بتصوير مسلسل سيت كوم جديد سيعرض على شاشة السومرية في رمضان 2012، يحمل عنوان (فندق قدري) في هذا العمل يلعب راضي دور (قدري) الذي يواجه صعوبات كثيرة لإيجاد زبائن للفندق الذي يملكه.

والفنان إياد راضي من مواليد 1964من محافظه الناصرية من مدينه الفجر خريج أكاديمية الفنون الجميلة لعام 1987 قسم الفنون المسرحية متزوج وله أربعة اولاد (رضا ومحمد وجعفر ومصطفى). حاز على جائزة الدولة التشجيعية كأفضل ممثل في مسلسل (القضية 238) وجائزة الإبداع الكبرى من مهرجان المنتدى السابع عن مسرحية (درس).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد