شرطة ضواحي القدس تُعيد مسروقات شركة انترنت وتقبض على الجناة

شرطة ضواحي القدس - أرشيفية -

أعلنت شركة "كوول نت" لخدمات الانترنت، اليوم الخميس، أن الشرطة الفلسطينية في ضواحي القدس تمكنت من إعادة معدات مسروقة من الشركة تُقدر بألاف الدولارات.

وقالت الشركة في بيان له وصل "سوا" نسخة عنه، إن المعدات التي تعرضت للسرقة أكثر من مرة خلال الفترة الماضية في بلدة الرام، كانت تغذي العديد من المؤسسات والأفراد بالإنترنت في المنطقة، بما فيها بعض المؤسسات التعليمية، ما أدى إلى تعطيل خدمات الانترنت فيها لعدة أيام قبل إعادة الخدمة لها.

وأوضحت الشركة، إنه تم تقديم بلاغ لشرطة الضواحي بوقائع السرقات، والتي باشرت بدورها ب فتح تحقيق حول حادثة السرقات، حيث نجحت جهودهم وسط الاسبوع الحالي بإلقاء القبض على الجناة متلبسين، وتحويلهم للنياية العامة لاستكمال التحقيقات ومن ثم إلى القضاء لمحاكمتهم.

وثمنت شركة "كوول نت" جهود شرطة ضواحي القدس بالتعاون مع المجتمع المحلي، في إعادة معدات مسروقة للشركة، وإلقاء القبض على الجنة، مُشيدةً بالدور الهام الذي يؤديه جهاز الشرطة، إضافة إلى المهام الملقاة على عاتق أفراده في الحفاظ على أمن المواطنين وممتلكاتهم في مختلف محافظات الوطن، لا سيما في ضواحي مدينة القدس والمناطق المحيطة بها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد