بيروت: الرابطة الأهلية اللبنانية تكرم مناضلين في حركة فتح

بيرةت/سوا/ كرمت الرابطة الأهلية اللبنانية ثلة من المناضلين في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح خلال احتفال أقيم مساء أمس بمقر الرابطة في محلة الجديدة في بيروت، بحضور شخصيات تنظيمية وحزبية وسياسية وطنية لبنانية وفلسطينية، وعدد من المفكرين والسياسيين اللبنانيين والأهالي.

وألقى رئيس الرابطة راجي الحكيم كلمة استعرض فيها "صفحات مشرقة من العلاقات الأخوية بين أبناء المنطقة وفتح، مجددا العهد أن الرابطة وأبناء المنطقة أنهم سيبقون أوفياء لفلسطين ولمسيرة شعبنا النضالية"، مشددا على أن "المكرم الأكبر في هذا الاحتفال هو الرئيس محمود عباس ، قائد مسيرة الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه كاملة".

ولفت النظر إلى أن الرابطة اللبنانية تكرم المناضلين "الذين قدموا الكثير من أجل فلسطين إحياءً لعطاءاتهم الكريمة، ووفاءً لدورهم النضالي على درب تحرير فلسطين، وهذه القضية ستبقى وستسمر حتى نيل شعبنا الفلسطيني كامل حقوقه المشروعة".

وألقى كلمة منظمة التحرير وحركة فتح سمير أبو عفش أمين سر الحركة في بيروت، قال فيها "لن تحل أزمة المنطقة إلا بحل القضية الفلسطينية وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وعودة اللاجئين الفلسطينيين ومعهم من ضحوا من أجل فلسطين".

وشكر الرابطة الأهلية وبيروت "التي احتضنت كل ثورات العالم وفي مقدمتها الثورة الفلسطينية".

وشمل التكريم أيضا عددا من اللبنانيين المناضلين الذين واكبوا المسيرة النضالية للثورة الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد