جوال
اعلان تليجرام

مشاهدة قناة تي ار تي trt 1 التركية بث مباشر قيامة عثمان جودة عالية بدون تقطيع

مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان

أنقرة - سوا

ينتظر متابعو المسلسل التركي “قيامة عثمان ” الحلقة 12 الثانية عشر وذلك بعد نشر برومو الحلقة بعد انتهاء أحداث الحلقة 11 الحادية عشر المليئة بالأحداث الكبيرة في المسلسل الأكثر شهرة والأكثر متابعة على مستوى العالم العربي.

مشاهدة قناة أي تي في ATV التركية بث مباشر قيامة عثمان جودة عالية بدون تقطيع

مشاهدة قناة تي ار تي trt 1 التركية بث مباشر من هنـــــــا

وأعلنت قناة atv التركية عن قيامها بث مسلسل قيامة عثمان، لجمهورها ومتابعيها، حيث ظهر بالإعلان الأول شخصية عثمان بطل المسلسل، وهو يمتطي فرسه، كما وتظهر مشاهد دخول عثمان إلى خيمته.

وتبث القناة حلقات مدبلجة من سلسلة قيامة عثمان العربية وعدد من اللغات الأخرى بعد ساعة من البث على القناة التركية مركبة، بحيث يتمكن جمهور ومتابعي المسلسل من لغات أخرى من متابعة التفاصيل من المسلسل التركي الضخم، وهو استمرار لسلسلة Artegrel القيامة.

وفي وقت سابق، أكدت الشركة المنتجة للمسلسل التركي قيامة عثمان، انه سيتم تأجيل المسلسل الحلقة السابعة، وهذا بسبب احتفال شعوب العالم بأعياد الكريسماس وعيد رأس السنه الميلادية والاحتفال بالعام الجديد 2020.

وقالت الشركة ان سيتم إذاعة الحلقة السابعة من المسلسل في موعده يوم الأربعاء الموافق الثامن من يناير 2020،يعتبر الجزء الثاني من المسلسل التركي ارطغرل، ويحكى المسلسل عن بداية الدولة العثمانية على ايد السلطان عثمان بن ارطغرل الغازي.

في يناير 2008، احتفلت تي أر تي بعيدها الأربعين. في ذلك الوقت، كانت تي أر تي تبث معرفات قديمة مع الحفاظ على شعار واستوديو الأخبار الحديث. حيث يتم رؤية معرف جديد للقناة كل يوم. حدث هذا أيضًا في الأعوام 1978 و1988 و1998. في عام 2018، احتفلت القناة بالذكرى الخمسين لتأسيسها.

تي أر تي 1 هي أول شبكة تلفزيونية تركية وطنية، مملوكة لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية الحكومية. تم إطلاقها في 31 يناير 1968 كإذاعة تجريبية وتم إطلاقها رسميًا في ديسمبر 1971،كانت القناة الوحيدة في تركيا حتى 15 سبتمبر 1986، عندما أطلقت TRT قناتها الثانية تي أر تي 2. كما أنها متوفرة في أذربيجان على التلفزيون الأرضي.

ويذاع العرض الأول للحلقة 12من مسلسل “قيامة عثمان ” على القناة التركية trt 1 مساء يوم الأربعاء ويكون باللغة التركية ويتم عرض المسلسل الخميس على باقي القنوات التي تعرض المسلسل باللغة العربية والأجنبية المترجمة.