شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 12 الثانية عشرة مترجم كاملة

مسلسل قيامة عثمان

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الاربعاء 26 فبراير البث المباشر للمسلسل التركي قيامة عثمان أو المؤسس عثمان إلى الحلقة 12 الثانية عشرة، حيث تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية، من هنــــــا

والمؤسس عثمان مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار ،وجلال آل ،وديدام بالشين،و ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية.

وتصدر برومو مسلسل عثمان محركات البحث بسب الاحداث المثيرة والشيقة، في يظهر عثمان وقد عاد بالخيل ويقابل أحد اعضاء جماعة اللحية البيضاء ثم يقول له عثمان لقد تمت الخطة ووقع بالغاي في الفخ، لكن طبعاً وكما هي العادة نحن لا نعلم ما هو الفخ ولا تفاصيل ما حدث، لذلك لا بد من انتظار الحلقة ومشاهدتها لمعرفة التفاصيل والأحداث القوية التي سوف تحدث.

أما البرومو الثاني من مسلسل قيامة عثمان فقد ظهر عثمان وهو يواجه المغول بعنف وبثقة ويقف أمام بالغاي بكل ثبات وثقة ويعطيه وثيقة مكتوبة ويتحدث معاه بلهجة القوي قائلاً له انا من سأهزمكم، اجمع كلابك واذهب من قبيلتي، محاربي بالغاي لا يستطيعون فعل اي شيء بوجود القائد بالغاي.

أما بالنسبة لمحاري عثمان الأقويا عبدالرحمن غازي وكذلك كونور وجميع المحاربين الواقعين تحت الأسر وايضاً انقاذ زوجه عمه سالجان فقد تم اخذهم إلى سجون يانيز وصوفيا، وينتظرون ان يأتي عثمان لإنقاذهم، فهل سينقذهم في الحلقة القادمة أم سيتأخر إنقاذهم، وهل سالجان سوف تعيش بسبب السم او لا، او هل ستشربه ام لا؟ كل هذا سوف نشاهده معاً في الموعد المحدد لعرض الحلقة.

وحظى تجسيد النجم بوراك أوزجيفيت لشخصية "عثمان الغازي ابن أرطغرل" بإشادة كبيرة من رواد السوشيال ميديا كونه نجح بشكل كبير في التعبير عن معاناة شاب يحمل على عاتقه إرثاً ضخماً لوالده القائد العظيم.

وتلقى بوراك بعض الانتقادات بسبب عدم إجادته بشكل كبير لأداء مشاهد القتال بالسيف، إلا أن محبيه دافعوا عنه وقالوا إن تلك اللقطات تحتاج لإدارة فنية من جانب مخرج المعارك حتى تخرج بتسلسل معين يجعلها تظهر بسلاسة وعفوية على الشاشة.

واكد خبراء أن ظهور المشاهد بهذا الشكل كان بسبب القطع المتكرر للقطات في المونتاج وبسبب التصوير بأكثر من كاميرا من عدة زوايا دون دمجها بشكل صحيح عند المونتاج.

وحقق برومو الحلقة الأولى أرقاماً قياسية، إذ وصل عدد مشاهديه، من صفحة كاتب ومنتج المسلسل محمد بوزداغ على إنستغرام فقط، إلى أكثر من مليوني مشاهدة خلال عشرين ساعة.

وتعتبر قناة دعوة هي قناة إسلامية وسطية تبث على القمر الصناعي النايل سات، تعمل خلال خطتها البرامجية على نشر الفهم الصحيح للإسلام، وإرشاد الناس للدين الإسلامي، من خلال زرع القيم الإسلامية في نفوس متابعي القناة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد