غزة: وفد من جمعية رجال الأعمال يزور المستشفى الميداني الاردني

المستشفى الميداني الأردني في غزة

زار وفد من جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين في غزة ، اليوم الأربعاء، المستشفى الميداني الاردني لشكر القائمين عليه والملك عبد الله الثاني على جهودهم في تقديم الخدمة الانسانية لسكان القطاع.

وذكرت جمعية رجال الأعمال في تصريح صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه، أنه كان في استقبال الوفد، العميد ركن حسن أبو رمان مدير العمليات الحربية الاردنية، والعقيد طارق الروابي مدير المستشفى.

وأشاد رئيس الجمعية علي الحايك، بخدمات المستشفى وما يبذله من جهود متواصلة من أجل تقديم الخدمة العلاجية والمستلزمات الطبية والمساعدات الانسانية لأهالي غزة، والتي وصلت لأكثر من 2 مليون شخص من سكان القطاع.

وأكد الحايك عمق العلاقة الطيبة والمميزة بين فلسطين والأردن، مثمنا موقف المملكة الداعم للقضية الفلسطينية في كافة المجالات.

وشدد على عمق علاقة الجمعية مع المملكة، شاكراً الجهود الحثيثة للسفارة الاردنية وطواقمها، ناهيك عن التواصل مع الدائم القائمين على المستشفى الميداني الأردني، وكل ما له علاقة بتقديم المساعدة الانسانية لأهالي غزة.

وعبر الحايك عن امتنانه للمواقف الأردنية المشرفة تجاه الشعب الفلسطيني خصوصاً الاخيرة التي صدرت عن الملك عبد الله الثاني من خلال موقفه المشرف من صفقة القرن رغم الضغوط الكبيرة التي تعرض لها.

وقال الحايك : في الحقيقية لا يسعنا إلا أن نشكر الشعب الاردني والملك عبد الله الثاني على الخدمات التي قدمها المستشفى رقم ( 62 )التي تكاد تلمس كل بيت في قطاع غزة ، فالمستشفى الاردني قدم خدمات على مدار 12 عاماً من الحصار والحروب المتواصلة على القطاع، والتي وصلت لأكثر من 2 مليون شخص في غزة .

من جهته رحب العميد أبو رمان، بوفد جمعية رجال الاعمال مؤكداً على توجيهات القيادة الاردنية ممثلة بالملك عبد الله الثاني بتقديم أفضل الخدمات لأهالي غزة.

وأكد أبو رمان على الروابط التاريخية التي تجمع بين الشعبين الفلسطيني والأردني وعلى وحدة الدم والمصير والتي ستبقى للأبد.

وأضاف: إننا اليوم أمام موقف واحد وموحد نؤكد على متانة اللحمة التي تربط شعبينا، ونؤكد على التعاضد والتكافل والوقوف كرجل واحد في وجه الهجمات التي لا تُميز بين أردني وفلسطيني وبين أي انسان في الأردن أو في الوطن العربي.

وفي ختام الزيارة، كرمت جمعية رجال الاعمال العميد ركن أبو رمان على جهوده ووقوفه الدائم إلى جانب القضايا الوطنية العادلة، من خلال تقديم درع باسم الجمعية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد