جوال

هذا ما قاله الإعلامي عمرو أديب فور وفاة الرئيس حسني مبارك بمصر

عمرو أديب

عمرو أديب

القاهرة - سوا

عقب الإعلامي عمرو أديب، اليوم الثلاثاء، على وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مبارك كان من أبطال حرب أكتوبر المجيدة، له ما له وعليه ما عليه، واذكروا محاسن موتاكم».

ومن جهتها، نعت الفنانة الكويتية فجر السعيد، الرئيس الاسبق حسني مبارك الذي أوفته المنية عن عمر ناهز الـ 94 عاما، عقب صراع مع المرض في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة.

ونشرت الفنانة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر:"الله يرحمك يا #حسني_مبارك توفيت في عشية ذكرى تحرير #الكويت التي ساهمت في تحريرها ...لك في القلب محبه ودعاء بأن الله سبحانه يغفرلك ويرحمك الحمدلله أنك لم تمت الا بعد براءة علاء وجمال من كل التهم المنسوبه اليهم زوراً وبهتانا.. الحمدلله بأنك لم تمت قبل أن تشاهد #حوبتك في من ظلموك.

أعلن التلفزيون الرسمي المصري، عن وفاة الرئيس الاسبق حسني مبارك عن عمر ناهز الـ 94 عاما، عقب صراع مع المرض.

وبحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، التزمت عائلة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، الصمت تجاه ما يتردد من شائعات، حيث لم يصدر من جانبهم أى بيانات تؤكد أو تنفى تلك الشائعات، ولم يعلق علاء مبارك على صفحته الرسمية على موقع توتير سواء بالتأكيد أو النفي.

يذكر أن علاء مبارك كشف عن أن والده، الرئيس الأسبق حسني مبارك، يتواجد حاليا داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية.