جوال

وزارة الصحة: 8 إصابات جراء التصعيد الإسرائيلي شرق غزة

قصف اسرائيلي على غزة

قصف اسرائيلي على غزة

غزة - سوا

الوضع في غزة الآن حيث اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، الليلة، وصول 8 اصابات مختلفة من شرق مدينة غزة الى مجمع الشفاء الطبي جراء التصعيد الاسرائيلي.

وبدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ يوم الأحد، قصف أهدافا ومواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، بالاضافة إلى قصف مواقع لحركة الجهاد الإسلامي في دمشق، حيث أعلنت الحركة استشهاد اثنين من عناصرها في القصف.

وكان مصدر في المقاومة الفلسطينية قد كشف لوكالة (سوا) الإخبارية، أن التهدئة في غزة، دخلت حيز التنفيذ بشكل متزامن ومتبادل في تمام الساعة 11:30 مساء اليوم الاثنين.

وأكد المصدر لوكالة (سوا) أن وقف إطلاق النار المتبادل بين المقاومة والاحتلال، الذي تم التوصل إليه بعد جهود أممية ومصرية بُذلت خلال الساعات الماضية، دخل حيز التنفيذ الساعة 11:30 مساءً.

اقرأ/ي أيضا.. مصدر بالمقاومة لسوا: وقف إطلاق النار في غزة يدخل حيز التنفيذ

وبدأ التوتر، صباح الأحد، حينما قتل الجيش الإسرائيلي أحد عناصر سرايا القدس ، ويدعى محمد الناعم (27 عاما)، وأصاب 3 آخرين، قرب السياج الأمني، جنوبي القطاع.

وأثار مقطع مصور، يظهر جرافة إسرائيلية تسحل جثمان الفلسطيني (محمد الناعم)، غضب الفلسطينيين. ومساء الأحد، قصف الجيش الإسرائيلي موقعا لحركة الجهاد، قرب العاصمة السورية، دمشق، ما أسفر عن استشهاد عنصرين من الحركة.