السفير عارف يلتقي رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين

السفير عارف خلال لقاء رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين

بحث سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف، مع رئيس غرفة تجارة وصناعة المملكة سمير عبدالله ناس، اليوم الإثنين، سبل تعزيز الروابط الاقتصادية المشتركة بين قطاعات الأعمال في البلدين.

كما جرى خلال الاجتماع الذي عقد بين الطرفين في مقر الغرفة بالعاصمة البحرينية المنامة، بحث آليات زيادة التنسيق والتعاون في جميع مجالات الأعمال، وتبادل زيارات الوفود والبعثات التجارية ودورها في تنمية وتطوير علاقات التعاون التجاري والاقتصادي بين فلسطين والبحرين، إلى جانب زيادة التنسيق والتعاون بين غرف التجارة والصناعة في البلدين.

وعبر السفير عارف عن اعتزازه وتقديره للجهود والأدوار الرائدة التي تقوم بها غرفة تجارة وصناعة البحرين لتقوية علاقات الشراكة الاقتصادية بين البلدين، كما نقل تحيات القيادة الفلسطينية وشعبنا ورجال الأعمال الفلسطينيين إلى المملكة، مؤكدا الحرص المشترك على تعزيز العلاقات الثنائية الوطيدة القائمة، وفق وكالة وفا.

ووجه عارف دعوة باسم الغرف التجارية الفلسطينية، إلى رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين لزيارة فلسطين على رأس وفد تجاري وصناعي، للإطلاع على واقع الإنتاج الزراعي والصناعي، وزيارة عدد من المؤسسات الاقتصادية وغرف التجارة.

وفي نهاية الاجتماع، قدم السفير عارف إلى رئيس الغرفة هدية تذكارية عبارة عن مجسم لقبة الصخرة المشرفة.

عارف ومملكة البحرين.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد