جوال

الجهاد الإسلامي توضح شرط نجاح اتصالات عودة الهدوء في غزة

حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين

حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين

غزة - سوا

أكد مصعب البريم المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء اليوم الإثنين، استمرار الاتصالات والجهود من أجل عودة حالة الهدوء ووقف العدوان الإسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة .

وقال البريم في تصريحات تابعتها وكالة (سوا) الإخبارية : "نؤكد أن الاتصالات لم تنقطع واي جهد يبذل من اجل حماية شعبنا على قاعدة وقف العدوان هو جهد مثمن ومشكور".

واستدرك : "لكننا نؤكد ان العدوان ما زال مستمرا والمقاومة ترد على استمراره"، مضيفا : "أي اتصالات يمكن ان يكتب لها النجاح وفرص نجاح في حال توقف هذا العدوان (..) هذه رسالة المقاومة الفلسطينية وحركة الجهاد، أن يتوقف العدوان على شعبنا، يُمكن ان تنجح فرص الاتصالات للحفاظ على حالة الهدوء".

ولفت البريم إلى أن المقاومة في الميدان اجمعت على ضرورة الرد على العدوان، لافتا إلى أن حسابات الاحتلال ارتبكت، ورسالة المقاومة وصلته عبر الرد المباشر والواضح الذي تبنته سرايا القدس .

وشدد على أن المقاومة لا تزال حاضرة وجاهزة في الميدان، لتدافع عن شعبها، وتردع الاحتلال في أي جولة أو توسع لهذا العدوان.

وذكر أن كل قادة الاحتلال الذين راهنوا في حساباتهم السياسية على كسر شوكة المقاومة من خلال العدوان على شعبنا "خسروا".

اقرأ/ي أيضا.. مصدر بالمقاومة لسوا: التهدئة في غـزة تدخل حيز التنفيذ 11:30 مساءً 

وفي وقت لاحق، تم التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية في غزة والاحتلال الإسرائيلي، بعد جهود مصرية وأممية.

وقال مصدر في المقاومة لوكالة (سوا) الإخبارية إن التهدئة في غزة، دخلت حيز التنفيذ بشكل متزامن ومتبادل في تمام الساعة 11:30 مساء يوم الاثنين، بعد جهود أممية ومصرية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم