بعد إعلانها عن إنتهائه

سرايا القدس تعلن تجدد ردّها على القصف وتوجه رسالة للاحتلال

سرايا-القدس

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عن قيامها بالرد مُجددا على قصف الاحتلال، وذلك بعد حوالي ساعتين على إعلانها إنتهاء ردها على جريمتي قطاع غزة ودمشق.

وقال الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة في بيان له : "كنا قد أعلنا انهاء ردنا العسكري على جريمتي الاغتيال في خانيونس ودمشق ولكن العدو لم يلتزم وقصف مواقعنا ومقاتلينا..لذلك نعلن أننا قمنا بالرد تأكيداً على معادلة القصف بالقصف".

ووجه أبو حمزة رسالة للاحتلال: نقول للعدو لا تختبرنا وسنرسخ معادلة الرد بالرد ولن تخيفنا تهديداتكم.

اقرأ/ي أيضا.. تل أبيب تعلق على بيان سرايا الـقدس

وأضاف أبو حمزة : "إن أي فعل مقاوم في أي وقت وأي مكان وتحت أي ظرف أو تعقيد سياسي هو فعل مشروع ويحظى باسناد شعبي وإجماع مقاوم.. ولنا الفخر أن نقدم دمائنا ليعيش شعبنا وأمتنا بعزة وكرامة".

وتابع : "إن كل من يراهن على كسر المقاومة من قادة الاحتلال عبر العدوان والإرهاب سيخسر مستقبله السياسي وتهديدات قادة الاحتلال لن تجلب الأمن للمستوطنين".

وفي وقت سابق مساء اليوم، أعلنت سرايا القدس أنها أنهت ردها العسكري على جريمتي الاغتيال في خانيونس ودمشق، مشيرة إلى أنها "تعد شعبنا وأمتنا بأن تستمر في جهادها وترد على أي تمادي من قبل الاحتلال على أبناء شعبنا وأرضنا"

اقرأ/ي أيضا.. مصدر بالمقاومة لسوا: التهدئة في غـزة تدخل حيز التنفيذ 11:30 مساءً 

وفي وقت لاحق مساء اليوم، تم التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية في غزة والاحتلال الإسرائيلي، بعد جهود مصرية وأممية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد