نقابة المهندسين تنظم انتخابات هيئة المكاتب والشركات الهندسية

غزة / سوا / نظمت نقابة المهندسين بمحافظات غزة انتخابات عضوية مجلس إدارة هيئة المكاتب والشركات الهندسية اليوم السبت الموافق 14/03/2015م للدورة (2015 - 2018). وافتتحت اللجنة المركزية للانتخاب صندوق الاقتراع في مقر النقابة الرئيسي بغزة عند الساعة العاشرة صباحاً أمام المرشحين والمنتخبين، وتم إغلاقه في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر نفس اليوم. وتنافس على مقاعد عضوية مجلس إدارة الهيئة البالغ عددها 11 مقعداً ستة عشر مهندس يمثلون مختلف مراتب تصنيف المكاتب الهندسية.

وقد شارك في العملية الانتخابية مؤسسي المكاتب والمفوضين بنسبة إجمالية 57.8 في المئة، وعند الساعة الثانية من بعد الظهر وبعد غلق باب الإقتراع بدأت عملية فرز الأصوات.

وفي ختام عملية الفرز، أعلنت اللجنة المركزية للانتخابات أسماء الفائزين وهم م.زهير حسن مدوخ رئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية، و م.هاني فايز أبو عكر نائب الرئيس وعلى منصب عضوية مجلس الإدارة فاز كلا من م.عزات شعبان شقليه وم.ناهض عبد حسونة و م.زياد أحمد الكفارنة و.نضال عمر أبو لبدة و م. فرج مصطفى الصرفندي وم. نادر جواد النمرة م.جميل إسماعيل سكيك م.عماد حماد محيسن وم.زهير خليل الحرتاني.

يذكر أن اللجنة المركزية المشرفة على الانتخابات تألفت من كل من م. محمد محمود الكحلوت رئيس اللجنة ، وعضوية كل من م. أنور عطا الله، وأ. مروان البرش.

ومن المتوقع أن يعقد مجلس الهيئة الجديد أولى جلساته خلال الأيام القليلة القادمة لانتخاب أمين السر وأمين الصندوق لمجلس الهيئة، إضافة إلى البدء بوضع الخطوط العريضة لخطة عمله للفترة المقبلة.

وفي أعقاب إعلان النتائج، صرح م. كنعان عبيد نقيب المهندسين عن ارتياحه للجو العام الذي جرت فيه الانتخابات والذي اتّسم بالنزاهة والشفافية، ودعا أصحاب المكاتب الهندسية إلى مزيد من التفاعل مع مجلس الهيئة الجديد وصولاً إلى مزيد من التقدم في مجال العمل الاستشاري. وتمنى للزملاء المنتخبين التوفيق في خدمة نقابتهم وزملائهم مؤكداً دعم مجلس النقابة لكل الخطوات والتوجهات التي سيتخذها مجلس الهيئة الجديد بما يضمن الارتقاء بمستوى العمل الاستشاري وتنظيم المهنة.

وفي كلمة رئيس مجلس إدارة الهيئة الجديد م.زهير مدوخ قدم الشكر لجميع المكاتب والشركات الهندسية المشاركة في هذه الإنتخابات مؤكداً على عمله لمصلحة جميع المكاتب والعمل على دعمهم خلال الفترة المقبلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد