خدمات جباليا وسنجل يودعان البطولة العربية لكرة الطائرة

خدمات جباليا

خرج ممثلا كرة الطائرة الفلسطينية، خدمات جباليا وسنجل، مساء أمس الأحد، من البطولة العربية الـ38 للأندية، المقامة في مصر، خاليي الوفاض بعد توديعهما البطولة من دورها الأول.

واختتم نادي خدمات جباليا مشواره بالبطولة، بتحقيق انتصاره الأول على حساب نادي الهلال الليبي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للبطولة، ليحتل المرتبة الرابعة في المجموعة، التي تذيلها الهلال الليبي، في أول انتصار للأندية الفلسطينية في مشاركاتها العديدة بالبطولة.

وقدّم خدمات جباليا عرضاً قوياً في المباراة، ليحسم اللقاء لصالحه (3-2)، بواقع (25-23)، و(19-25)، و(21-25)، و(25-23)، و(15-11)، وفق وكالة الانباء الرسمية.

وكان خدمات جباليا تلقى ثلاث هزائم متتالية في البطولة على يد شباب الأهلي الإمارتي (1-3)، والعربي القطري (0-3)، والأهلي البحريني (0-3).

من جانبه، ودّع نادي سنجل البطولة بخسارتين، حيث سقط مساء الأحد أمام كاظمة الكويتي بنتيجة (0-3)، في المباراة التي جرت على صالة نادي المقاولون العرب بالقاهرة، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

وجاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: (13-25) و(11-25) و(20-25).

وكان سنجل قد افتتح مبارياته بالخسارة أمام البيشمركة العراقي (0-3)، ليفشل الفريق في تحقيق أي انتصار رغم مشاركاته الدائمة في المنافسات ممثلا للطائرة الفلسطينية.

وأسفرت نتائج الدور الأول عن تأهل كل من: الأهلي والزمالك المصريان، والسلام والسيب العمانيان، وكاظمة الكويتي، والعربي القطري، والأهلي البحريني، والبيشمركة العراقي.

وتقام مباريات الدور ربع النهائي من البطولة، يوم غد الثلاثاء، على صالة 2 باستاد القاهرة الدولي.

ويلعب الأهلي المصري أمام فريق السلام العُماني، أما الزمالك المصري فيواجه السيب العُماني، بينما يلعب كاظمة الكويتي أمام العربي القطري، ويواجه الأهلي البحريني فريق البيشمركة العراقي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد