نائب عن حماس: المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي

عناصر من المقاومة الفلسطينية - توضيحية -

قال النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة حماس عبد الرحمن الجمل، اليوم الاثنين، إن المقاومة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه الجرائم التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف الجمل في تصريحات وصلت "سوا" نسخة عنها، أن أبناء الشعب الفلسطيني يواصلون تصديهم للعدوان الإسرائيلي، مشيراً إلى أن " هذا العدو الذي يمارس الغطرسة لأنه يرى التأييد من هذا النظام العالمي المجرم الذي يسكت على جرائم هذا الاحتلال الغاصب".

وتابع: "يواصل العدو الغاصب المحتل جرائمه ضد أبناء الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده، مضيفاً في هذا اليوم إلى سجله الأسود صفحة سوداء قاتمة باستهداف المواطنين الآمنين بالقصف وترويعهم والتنكيل بالشهداء الكرام، ان هذا العدو لا يراعي حقوق الإنسان لا أحياء ولا أموات".

وأشار إلى أن، "هذا العدو الذي يمارس الغطرسة لأنه يرى التأييد من هذا النظام العالمي المجرم الذي يسكت على جرائم هذا الاحتلال الغاصب".

وأوضح النائب الجمل، أن "هذا العدوان يعد انتهاكًا جديدًا، ويمثل صفعة على وجه كل المواثيق الدولية التي اعتاد الاحتلال الإسرائيلي تجاهلها في ظل الصمت الدولي الشائن على جرائمه ضد الشعب الفلسطيني".

ووجه النائب عن حركة حماس رسالة قال فيه، " على العالم الظالم الذي ينظر لهذا الاجرام الإسرائيلي، بأن يقول كلمته ويخرج عن صمته أمام هذه الجرائم الفظيعة التي يرتكبها ضد الآمنين بقتل وقصف وترويع الآمنين".

وطالب النائب الجمل العالم أن يقف عند مسؤولياته ويوقف هذا العدو الغاصب عند حده وأن لا يتغول على أبناء الشعب الفلسطيني الذين يعيشون على أرض فلسطين.

ودعا النائب عبد الرحمن الجمل شعبنا في قطاع غزة المحتسبين الثابتين لمزيداً من الصبر والثبات والصمود أمام هذه الغطرسة الإسرائيلية، مؤكداً أن شعبنا لن تلين له قناة ولن تضعف له إرادة ولن تؤثر فيه غطرسة هذا العدو و تهديداته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد