جوال

شعبنا لن يقبل ان يكون جزءًا من بازار الانتخابات

مزهر لسوا : الغرفة المشتركة جاهزة للرد ولن تخذل شعبنا

غرفة العمليات المشتركة للمقاومة في غزة

غرفة العمليات المشتركة للمقاومة في غزة

غزة - سوا

أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية ماهر مزهر، إن الغرفة المشتركة لن تقبل بتغيير قواعد الاشتباك وجاهزة للرد، مشيرا إلى أن غرفة العمليات المشتركة لن تخذل أبناء شعبها.

وأضاف مزهر في حديث مع وكالة "سوا" الإخبارية، اليوم الأحد، "الغرفة المشتركة قابضة على الجمر وجاهزة للرد على جرائم الاحتلال، الغرفة لن تقبل بتغيير قواعد الاشتباك واستباحة غزة ".

وأوضح أن الغرفة المشتركة لن تقبل ان تداس وتهان كرامة شهدائنا وجثامينهم، معتبرا أن "الرد جاء ليقول لكل المطبعين والمزايدين والمرتجفين إن شعبنا لن يقبل برشوة هنا او هناك".

وأكد مزهر أن الشعب من خلال الغرفة المشتركة حسم خياره تجاه المواجهة، وانه لن يقبل ان يكون جزءًا من بازار انتخابات "الكيان المصطنع"، لافتا إلى أن الرد جاء وفاءًا لالتفاف الشعب حول غرفته المشتركة ومطالبته الدائمة بالرد والانتقام للقتلة.

وأردف: "الرد رسالة لكل المرجفين ومن يراهن على إمكانية صنع سلام مع المحتل، أنه كفى رهانا على العدو من خلال المفاوضات العبثية، وانها ليست سوى حرق للوقت، وان العدو لن يقدم لنا دولة ولا هوية ولا كرامة ولا استقلالا ولا كسرا للحصار ولا يفهم الا لغة القوة والدم التي تترجمها الغرفة المشتركة".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم