شاهد: حسين الجسمي ينقذ الفنانة أحلام من السقوط على المسرح

شاهد: حسين الجسمي ينقذ الفنانة أحلام من السقوط على المسرح

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر لحظة انقاذ الفنان الإماراتي حسين الجسمي، الفنانة أحلام من موقف محرج، بعدما كادت أن تنزلق على المسرح.

وأظهر مقطع فيديو نشره برنامج "ET بالعربي" عبرمواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، الموقف المحرج الذي تعرضت له الفنانة أحلام، بعدما كادت أن تنزلق على المسرح.

وجاء ذلك الموقف خلال افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون المقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويظهر في المقطع الفنانة أحلام وحسين الجسمي ممسكا بيدها، بعدما شاركا في أوبريت "من التراب إلى السحاب" بمشاركة الفنان السعودي المخضرم، محمد عبده.

ولكن الفنانة أحلام، كادت أن تنزلق على المسرح أمام الآلاف، لولا أن حسين الجسمي أنقذها من ذلك الموقف المحرج، وتجرى فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في الفترة من 20 إلى 28 فبراير/شباط الجاري.

ويضم المهرجان على مدار ثمانية أيام متواصلة سلسلة من العروض الفنية والمسرحية والموسيقية والتشكيلية والأدائية القادمة من مختلف قارات العالم، بالإضافة إلى فنون شعبية من دولة الإمارات.

يذكر أن الملكة أحلام الشامسي نالت لقب أغلى إطلالة لفنانة عربية بعد ارتدائها عقد وقرط ماسيين، صمما خصيصاً لها على يد تاجر الألماس سامر حليمة وبلغ سعرهما 7 مليون دولار.

وفي وقت سابق، تفاعلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مع قضية الفنانة المغربية مريم حسين مطالبة صالح الجسمي بالتنازل عن القضية المرفوعة ضد الأخيرة كون ان السجن أمر صعب.

وانتهت القضية التي استمرت قرابة السنة، بين صالح الجسمي ومريم حسين؛ إذ أصدرت محكمة جنح دبي حكمًا نهائيًا غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وبراءة الإعلامي صالح الجسمي من التهم المنسوبة إليه.

وأصدرت المحكمة في، حكمًا يقضي بإدانة الطرفين مريم حسين بالسب والقذف، وصالح الجسمي بالسب والقذف، وتم الحكم بدفع غرامة 100 ألف درهم مناصفة بين الطرفين، بالإضافة إلى إغلاق حساباتهما في سناب شات لمدة شهر.

وقالت احلام عبر حسابها الرسمي على توتير :" حرام بنت تنسجن وعندها طفلة حنا ياما تأذينا بس لي وصل الأمر إلى السجن الإنسان يكون إنسان، الكبر فقط لله أخذت عهد على نفسي أني ما أتدخل في أي شيء وهاذي الإنسانة لا تربطني بها معرفة إنما في النهاية لو ما أعرفها بدافع أنها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين ايديها خلك أكبر".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد