سرايا القدس: على العدو تحمل نتائج استهداف مجاهدينا داخل قطاع غزة

ابو حمزة - المتحدث باسم سرايا القدس

قال أبو حمزة المتحدث الرسمي باسم سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي مساء اليوم الأحد ان على العدو الاسرائيلي تحمل نتائج استهداف مجاهدينا داخل قطاع غزة .

وأضاف المتحدث باسم سرايا القدس في تغريده له عبر توتير :" إن اختراق وتوغل آليات العدو الصهيوني واستهدافها لأحد مجاهدينا داخل قطاع غزة بشكل وحشي ومجرم هو عدوان واضح يجب على العدو أن يتحمل نتائجه".

الى ذلك قالت القناة 13 الاسرائيلية في نبأ عاجل لها قبل قليل ان جيش الاحتلال الاسرائيلي قرر تعزيز نشر القبة الحديدية في الجنوب في أعقاب التوتر على حدود غزة.

وأوضحت القناة ان جيش الاحتلال قرر تعزيز منظومة القبة الحديدية في الجنوب تحسبا لإطلاق صواريخ من القطاع عقب استشهاد ناشط من سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي.

إقرأ/ي أيضا: جيش الاحتلال ينشر فيديو يزعم أنه لخلية الجهاد الاسلامي جنوب قطاع غـزة

وكانت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، قالت الأحدإن "محمد علي الناعم (27 عاما)، استشهد في جريمة صهيونية وحشية شرقي مدينة خانيونس، جنوبي القطاع"، موضحة أنه "أحد مجاهديها".

وأفاد شهود عيان ، أن الجيش الإسرائيلي أطلق النار، على فلسطينيَين اثنين، صباح الأحد، قرب السياج الأمني، شرق بلدة عبسان في غزة (جنوب شرق)، فقتل أحدهما، وأصاب الآخر.

وقال الشهود، إن القوات الإسرائيلية منعت نقل الشهيد والمصاب من المكان، وأطلقت النار على شبان فلسطينيين اقتربوا من السياج لسحبهم، ما أسفر عن إصابة اثنين منهم بالرصاص في أقدامهم.

وذكر شهود العيان أن جرافة إسرائيلية، نقلت جثمان الشهيد، بطريقة "مُهينة"، إلى الجانب الآخر من الحدود، فيما تمكن الشبان من سحب المصاب الثاني، والذي تم نقله إلى المستشفى الأوروبي، جنوبي القطاع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد