شاهد: ولادة المدونة الكويتية روان بن حسين تشعل مواقع التواصل

روان بن حسين

نشرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، اليوم الاحد 23 فبراير 2020، صورة لمولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم بيلا لونا، حيث قالت روان الصورة الأولى لها وهي تحمل طفلتها وكتبت قائلة: "لم تكن رحلة سهلة ولكنها كانت تستحق كل شيء مني، طفلتي لونا أهلاً بك في العالم، أنت غالية جداً يا ملاكي الصغير".

شاهد سناب شات من هنـــــــا

وانتشرت صورة لخطييها السابق الليبي يوسف المقريف الذي اتهمته بخيانتها منذ أكثر من عام، وظهر وهو يحمل طفلة رضيعة، وذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه هو زوج روان، في حين أن روان وعند إعلان زواجها منذ عام قالت إن زوجها إماراتي الجنسية وإنه رجل قانون.

وفي وقت سابق، كانت الفاشينيستا الكويتية قد ظهرت في مقطع فيديو وثّقت فيه الفحوصات التي تجريها من داخل المستشفى بشأن حملها بعدما دخلت القفص الذهبي مؤخرًا، وظهرت المدوّنة والناشطة في مجال الموضة وهي تبكي على السرير خلال الكشف عن حملها.

وفاجأت الفنانة الكويتية في شهر أغسطس الماضي الجمهور بأنها تزوّجت، وأخفت الخبر ولم تُعلنه لأنها تؤمن بإبقاء تفاصيل حياتها العائلية خاصةً دون مشاركتها مع أي كان.

وقالت روان عبر حسابها في سناب تشات: “الكثير من النجمات تزوجن وأنجبن دون أن يكشف عن أزواجهن أو تفاصيل حياتهن الخاصة مع الجمهور، ولهذا أحببت أن يكون زواجي خاص فيني”.

وأكدّت الفاشنيستا الكويتية أن زوجها غير مشهور ولا يملك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بل يعمل كرجل قانون، وقالت: “إلى جميع الأشخاص الذين يبحثون عن زوجي في مواقع التواصل، أؤكد لكم أنه لا يملك أي منها”.

يأتي زواج الفاشنيستا الكويتية بعد أن كانت قد ارتبطت بشاب عربي، لكنها تعرّضت للخيانة منه، وسبّبت جدلًا كبيرًا بعد أن نشرت صورًا له وللفتاة التي خانها معها، لتعود وتحذف الصور.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد