بالفيديو: شاهد عيان يروي تفاصيل صادمة حول انتشال جثمان شهيد خانيونس

شاهد عيان يروي تفاصيل صادمة حول انتشال جثمان شهيد خانيونس

روى شاهد عيان اليوم الأحد تفاصيل صادمة حول طريقة انتشال الشهيد محمد الناعم الذي قتلته قوات الاحتلال الاسرائيلي في ساعة مبكرة اليوم قرب السياج الأمني الفاصل شرق خانيونس جنوب قطاع غزة .

وقال شاهد العيان الذي يدعى علاء قديح في مقطع فيديو مصور :" وجدنا في ساعات الصباح جثة شهيد تم استهدافه بقذيفة مدفعية ، وترجل عدد من الشبان من أجل انتشاله ، إلا ان جنود الاحتلال استهدفونا بشكل مباشر".

وتابع :" اصيب شاب وتم نقله الى سيارة الاسعاف ، وبعد ذلك توغلت آلية عسكرية ترافقها جرافة ، لمكان الشهيد وقامت بانتشال جثمانه ، بعد ان قطعت قدميه ودعست على كامل جثمانه".

وأوضح شاهد العيان ان ما تبقى من الشهيد عبارة عن اشلاء ، حيث بحث المواطنين عن بقايا اعضائه ، بعد انسحاب الآليات الاسرائيلية من شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وكانت سرايا القدس ، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، قالت الأحد إن "محمد علي الناعم (27 عاما)، استشهد في جريمة صهيونية وحشية شرقي مدينة خانيونس، جنوبي القطاع"، موضحة أنه "أحد مجاهديها".

وأفاد شهود عيان، أن الجيش الإسرائيلي أطلق النار، على فلسطينيَين اثنين، صباح الأحد، قرب السياج الأمني، شرق بلدة عبسان في غزة (جنوب شرق)، فقتل أحدهما، وأصاب الآخر.

وقال الشهود، إن القوات الإسرائيلية منعت نقل الشهيد والمصاب من المكان، وأطلقت النار على شبان فلسطينيين اقتربوا من السياج لسحبهم، ما أسفر عن إصابة اثنين منهم بالرصاص في أقدامهم.

وذكر شهود العيان أن جرافة إسرائيلية، نقلت جثمان الشهيد، بطريقة "مُهينة"، إلى الجانب الآخر من الحدود، فيما تمكن الشبان من سحب المصاب الثاني، والذي تم نقله إلى المستشفى الأوروبي، جنوبي القطاع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد