جوال

تفاصيل عقوبات الأهلي والزمالك بسبب أحداث السوبر المصري

عقوبات الزمالك والأهلي بسبب أحداث السوبر المصري

عقوبات الزمالك والأهلي بسبب أحداث السوبر المصري

القاهرة - سوا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء يوم السبت 22 فبراير/شباط 2020، عن تفاصيل عقوبات الأهلي والزمالك التي أقرتها لجنة الانضباط، في أعقاب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة كأس السوبر الخميس المنصرم.

وقررت لجنة الانضباط، إيقاف كل من محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر اداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

كما أقرت إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، وإيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

وجاء في العقوبات أيضا، إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجونيور أجايي لاعبيّ الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، ومنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

كما شملت العقوبات التي جاءت في ضوء الإطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للقاء، تغريم كل من الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

وكانت مباراة كأس السوبر قد شهدت أحداث شغب بين لاعبي الأهلي والزمالك بعد انتهاءها بفوز الأخير بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم