جوال

لاعبا فلسطين للترايثلون يحققان نجاحا لافتا في بطولة "ياس أبوظبي" الدولية

ترايثلون ابو ظبي

ترايثلون ابو ظبي

أبوظبي - سوا

حقق لاعبا منتخب فلسطين للترايثلون المعروف بـ "الثلاثي الحديث" عبد الله أبو شباب ولين مسعود، نتائج طيبة خلال مشاركتهما في النسخة العاشرة من البطولة الدولية التي أقيمت في مدينة "ياس أبو ظبي" الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة، واختتمت مساء الجمعة، وشارك فيها مئات اللاعبين من مختلف دول العالم.

وقد اشتملت منافسات البطولة على العديد من الفئات : حيث تعتبر هذه البطولة غير تنافسية من حيث عدد المشاركات التي يمكن للاعب المشاركة في أكثر من تخصص في اللعبة نفسها، وأبرزها فئة الترايثلون للأطفال، وفئة الأعمار السنية ، وفئة النخبة.

وقد حصلت اللاعبة لين مسعود التي تشارك للمرة الأولى والمقيمة في دولة الإمارات على المركز الثاني في فئتها العمرية من 25-29 سنة وكذلك المركز الثاني على مستوى كافة الفئات العمرية المشاركة في بطولة سباق "المسافة الاولمبية" والمكونة من: "1500 متر سباحة و40 كم دراجات، و10 كم جري".

أما لاعب المنتخب عبد الله أبو شباب فقد حصل على المركز الرابع في سباق "الاسبرنت ترايثلون " للنخبة، والمكون من "750 مترا سباحة، و20كم دراجات ،و5 كم جري" ؛ حيث شارك فيه 25 لاعبا من فئة النخبة.

وقد بارك رئيس الاتحاد الفلسطيني للترايثلون أ. محمد أبو طير هذا الانجاز الجديد لرياضة "الترايثلون" في فلسطين، ومشاركة اللاعبة لين مسعود للمرة الأولى، وتحقيقها هذا النجاح رغم قصر فترة مشاركتها مع منتخبنا الوطني، وهو ما يشير إلى استمرار مراكمة النجاح في هذه اللعبة الحديثة العهد في فلسطين ؛ مؤكدا أن هذا النجاح سيكون مقدمة لمشاركات أخرى في المحافل الرياضية الخارجية مستقبلتا.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم