فلسطين تشارك في فعاليات معرض بوخارست السياحي الدولي

علم فلسطين

شاركت فلسطين ممثلة بوزارة السياحة والاثار والقطاع السياحي الفلسطيني الخاص، بالتعاون مع سفارة فلسطين لدى رومانيا، بفعاليات معرض بوخارست السياحي الدولي.

ويقام معرض بوخارست السياحي الدولي في العاصمة الرومانية، بمشاركة أكثر من 500 شركة سياحية عالمية من 23 دولة، وبحضور عدد كبير من المهنيين العاملين بصناعة السياحة على مستوى العالم والصحفيين والمختصين.

وأكد سفير فلسطين لدى رومانيا فؤاد كوكالي، أهمية السوق السياحي الروماني لفلسطين، والذي يحتل مراتب متقدمة في الأسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى فلسطين، إضافة لأهمية مشاركة فلسطين في هذا المحفل السياحي العالمي في تثبيت الوجود الفلسطيني على الخارطة السياحية العالمية، علاوة على شرح القيمة السياحية العالية التي تتمتع بها فلسطين كمقصد سياحي عالمي.

ودعا ممثلي القطاع السياحي الروماني الخاص والشعب الروماني لزيارة فلسطين، التي تمتلك الكثير من المواقع السياحية والدينية والتاريخية.

وتحدث كوكالي عن سلسلة من اللقاءات والاجتماعات التي عقدها الوفد الفلسطيني مع وكالات السفر الرومانية وممثلي القطاع السياحي.

وقال رئيس الوفد الفلسطيني المشارك في فعاليات المعرض جريس قمصية، إن جناح فلسطين تزين بالعديد من الصور والمطبوعات التي ترمز لفلسطين وتهدف لإظهار القيمة التاريخية والحضارية والسياحية، علاوة على توزيع العديد من المطبوعات السياحية على زوار الجناح.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد