جوال

موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد - التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد وواتفورد

مانشستر يونايتد وواتفورد

لندن - سوا

يلتقي مانشستر يونايتد فريق واتفورد في مباراة من العيار الثقيل، استجمع الفريقين يوم الأحد المقبل 23 فبراير 2020، ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل فريق "الشياطين الحمر" المركز السابع برصيد 38 نقطة ، ويسعى الفريق بقيادة سولشار في مواصلة الضغط على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز خلال الإسبوع الماضي على نادي تشيلسي، في لقاء لن يكون سهل أبدًا على واتفورد الذي يبحث عن النجاة من الهبوط. 

ويتواجد فريق واتفورد في المركز قبل الأخير في ظل نزيف النقاط الذي يتعرض له بشكل مستمر ففارق النقاط بسيط للغاية من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي حيثُ وصل إلى نقطة واحدة بين معظم الفرق المتنافسة على الهبوط. 

موعد مباراة واتفورد ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

مباراة.jpg
 

الغيابات والتشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

ويتوقع أن يعتمد المدرب أولي جونار سولشاير على طريقته المعتاد 3/4/3 حيث دي خيا يحمي العرين الأحمر وماجواير وإيريك بيلي بالإضافة لوك شوف كقلوب دفاع مع منتصف ملعب يقوده ماتيتش وفي الأمام الثلاثي فيرنانديز ومارسيال ودانيل جيمس.

التشكيل | 3-4-3

دافيد دي خيا
لوك شو - هاري ماجواير - إيريك بيلي
ويليامز - نيمانيا ماتيتش - فريد- وان بيساكا
دانيل جيمس - ماتيو فيرنانديز - مارسيال

الغيابات والتشكيل المتوقع لواتفورد

سيبدأ بن فوستر في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي ماسينا وكاثكارت وكاباسيلي وكيكو، وسيلعب دوكوريه وكابو في وسط الميدان، ومعهمها ديولوفيو وبيريرا وسار، وسيكون المهاجم الوحيد هو ديني.

التشكيل | 4-2-3-1

بن فوستر
آدم ماسينا - كاثكارت - كاباسيلي - كيكو فيمينيا
كابو - دوكوري
جيرارد ديولوفيو - روبيرتو بيريرا - إسماعيلا سار
تروي ديني


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم