جوال

الصرف الأحد المقبل

رابط فحص المنحة القطرية دفعة شهر 2 فبراير 2020 - منحة 100 دولار في غزة الآن

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

غزة - سوا

فعلت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة الآن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 2 فبراير- شباط 2020، لآلاف الأسر الفقيرة في قطاع غزة ، وذلك بعد وصول السفير القطري محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة الى القطاع مساء يوم الخميس الماضي من أجل الاعلان عن صرف المنحة القطرية وبعض المشاريع الأخرى.

للوصول لرابط فحص المنحة القطرية 100 دولار دفعة شهر 2 فبراير/ شباط 2020 عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية أضغط هـــنــا أو أضغط هــــنـــا 

وأعلنت  وزارة التنمية الاجتماعية بأن كشف صرف المنحة القطرية ( 100 دولار ) لشهر 2/2020 يشمل 120 ألف أسرة، علماً أنه سيتم الصرف يوم الأحد القادم الموافق 23-2-2020 في جميع مراكز البريد بقطاع غزة وفق الآلية المعمول بها خلال المرات السابقة.

ووصل السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ونائبه خالد الحردان، ليلة يوم الجمعة 21 فبراير/ شباط 2020، إلى القطاع عبر معبر بيت حانون "إيرز"، من أجل متابعة مشاريع اللجنة القطرية في القطاع.

إقرأ/ي أيضا : عاجل : السفير العمادي أبلغ حماس بتمديد المنحة حتى نهاية العام الجاري

اقرأ/ي الآن: عاجل.. السنوار والسفير العمادي يتفقان على رزمة مساعدات لصالح قطاع غــزة

إقرأ/ي أيضا : رابط التسجيل لمشروع الانعاش الاقتصادي في غـزة

وتعتبر هذه الزيارة الأولى للسفير العمادي خلال العام 2020 الجاري، حيث كانت أخر زيارة له في شهر ديسمبر 2019، قام خلالها بتنفيذ عدة مشاريع للجنة في غزة، وتسليم مُعدات لجهاز الدفاع المدني التابع لوزارة الداخلية في القطاع.

وصرفت اللجنة المنحة القطرية عن شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، بحضور خالد الحردان نائب العمادي، لحوالي (70) ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة، حيث حصلت كل أسرة على مبلغ 100 دولار.

اقرأ/ي الآن: المنخفض يقترب.. تطورات طقــس فلسـطين غدا السبت حتى الاثنين

 

ومن المتوقع أن يتم صرف الدفعة القادمة من المنحة القطرية خلال الأيام القليلة المُقبلة، لآلاف الأسر الفقيرة في غزة بواقع 100 دولار لكل عائلة، فيما ينتظر أن تقوم وزارتي التنمية الاجتماعية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتفعيل رابط فحص كشف أسماء المستفيدين من منحة 100 دولار القطرية عن شهر فبراير الجاري.

وفيما يتعلق بالدفعة القادمة، فسيتم الصرف خلال الأيام القليلة المقبلة، لآلاف الأسر الفقيرة في غزة بواقع 100 دولار للأسرة الواحدة، فيما ينتظر أن تقوم وزارتي التنمية الاجتماعية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتفعيل رابط فحص كشف أسماء المستفيدين من منحة 100 دولار القطرية عن شهر فبراير الجاري.

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم