جوال

أول تعليق من ميسي حول مغادرة برشلونة

أول تعليق من ميسي حول مغادرة برشلونة

أول تعليق من ميسي حول مغادرة برشلونة

مدريد - سوا

أكد النجم الأرجنتيني ولاعب برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، أنه لايرغب بمغادرة أسوار النادي الكتالوني، قائلا: " لقد قلتها عدة مرات، في الوقت الذي يرغب النادي والجماهير بتواجدي لن تكون هناك مشاكل، وفكرتي هي البقاء في هذا النادي".

وأضاف النجم الأرجنتيني "أريد الفوز ببطولة دوري الأبطال مرة أخرى ومواصلة الفوز بالبطولة الإسبانية والسعي دائما لتحقيق ذلك"، بحسب ما نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

واختتم ميسي قائلا: "أتيحت لي العديد من الفرص لمغادرة برشلونة وكانت العديد من الأندية على استعداد لدفع الشرط الجزائي، لكن لم يخطر ببالي أبدا مغادرة الفريق".

تأتي تصريحات ميسي هذه بعد انتشار أنباء تتعلق بتعاقد إدارة ناديه مع "شركة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي" لانتقاد اللاعبين.

وكانت إذاعة "كادينا سير" فجرت مفاجأة بشأن تعاقد إدارة برشلونة مع شركة "I3Ventures"، بهدف تحسين صورة مجلس الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

وفي وقت سابق، أكد تقرير صحفي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن تجمد المفاوضات بشأن تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، حيث يرتبط ميسي حاليًا بعقد مع البارسا حتى صيف 2021، لكن يحق له الرحيل في الصيف المقبل بشرط إبلاغ النادي قبل التنفيذ بشهر.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المفاوضات بين إدارة برشلونة وميسي بشأن التجديد، لم تشهد أي خطوة جديدة منذ شهر ديسمبر/ كانون أول الماضي.

وأشارت إلى أنه لا توجد حاليًا مفاوضات، كما أن خورخي ميسي، والد البرغوث، يتواجد الآن في الأرجنتين.

وأوضحت أن آخر جلسة مفاوضات كانت في ديسمبر/ كانون أول الماضي، وشهدت إبلاغ جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، والد ميسي بأن النادي يريده التوقيع مع البرغوث حتى 2023.