جوال

شاهد نت : مسلسل الأخ الكبير الحلقة 35 الخامسة والثلاثون كاملة HD

مسلسل الأخ الكبير

مسلسل الأخ الكبير

القاهرة - سوا

من المقرر أن تبث اليوم الاربعاء 19 فبراير 2020 قناة CBC Drama مسلسل المصري الاخ الكبير الحلقة 35الخامسة والثلاثون، حيث ينتظر عدد كبير من جمهور الوطن العربي لما ما يدور في المسلسل من أحداث مثيرة ومشوقة وقرر حربي الذهاب إلى رفعت أشرف زكي، حتى يشرح له حقيقة اتهامه بقتل ابنته فريدة هاجر أحمد، وذهبت نور آيتن عامر معه.

 

وتدور أحداث مسلسل الاخ الكبير في حي بولاق الشعبي، حيث يحاول الشاب الفقير حربي مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء كانت هذه التحديات على الصعيد الأسري أو العملي، وقد أنتهت مشاكل حربي بمقتل شقيقتة الذى كان يرتبط بها كثيراً.

بينما تنقلب حياته رأساً على عقب ويدخل فى صراعات كبيرة مع عدة أشخاص ويحاول الوصول إلى الجانى، بالتحديد بعدما اتهم هو بقضية قتلها، والذي جعله يدخل السجن، بينما اتهم أيضا بقضية قتل فريدة وهي بنت رجل أعمال مشهور.

وتدور قصة المسلسل حول حقائق حقيقية تحدث في بعض المجتمعات العربية اليوم، وهي قصة الشاب البسيط الذي يشارك صراعات مع الحياة، سواء كانت تتعارض مع العائلة أو الأصدقاء، أو تتعارض مع حياته الشخصية.

لازالت أصداء مسلسل "الأخ الكبير" للنجم محمد رجب مستمرة حتى عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل الذى تقوم على إنتاجه شركة سينرجى، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، حيث تتصدر كل حلقة "ترند" محركات البحث، فضلا عن ألتفاف العائلة حوله في المنازل بحسب نسب المشاهدات للحقات ، لاسيما أن المسلسل تناول قصة مجتمعية تشغل كل أسرة مصرية.

 

وهناك  3 أسباب جعلت مسلسل "الأخ الكبير" يجبر العائلات على الالتفاف حول مشاهد المسلسل، الذى يعرض حاليا على شاشة CBC، وهى كالتالى :

محاولات محمد رجب للوصول إلى الشارع

ظل محمد رجب يحاول مرارا وتكرارا طوال الأعوام الثلاثة الماضية في التواجد بعمل يحترم عقلية المشاهد، وكان أخرهم مسلسل "علامة استفهام" والذى لعب دورا مهما فى حياة رجب الفنية، من تأليف الشاب إسلام حافظ، وإخراج الموهوب الشاب سميح النقاش، وشارك في بطولته هيثم أحمد زكى، ميرهان حسين، ومحمود البزاوى، وأخرون، انتاج شركة سينرجى، حتى وصل رجب بمسلسل "الأخ الكبير" للخلطة الشعبية التي دائما ما تحقق معادلة كبيرة مع الجمهور، ويعتبرها الناس قريبة من حياتهم ومشاعرهم .

رهان محمد رجب على "الأخ الكبير"

ربح محمد رجب علامة كبيرة عند الجمهور بمسلسل "الأخ الكبير"، وأصبح الجمهور مجبراً على مشاهد المسلسل، خاصة أن رجب قدم توليفة شعبية من أعماق المجتمع الذى طالما ما يرى نفسه في تلك المشاهد النفسية وتحدى الحياة والمرور بأزمات مختلفة، وهو ما جعل رجب يخطف قلوب المشاهدين منذ بداية عرض الحلقة الأولى، الامر لم يتوقف عند التيمة الشعبية فقط، بل امتد لحياة البسطاء وتسليط الضوء على حال الشباب المكافح ومحاولات هؤلاء الشباب في بناء مستقلبهم والحفاظ على كيان العائلة رغم جميع التحديات.

شخصية "حربى" التي تحارب من أجل البقاء

رغم ضيق الحال والظروف المعيشية الصعبة، إلا أن "حربى" – محمد رجب، يشعر بسعادة بالغة عندما يعطى أشقاءه من غير حساب، وعلى سبيل المثال، هناك مشاهد في مسلسل "الأخ الكبير" جعلت دموع المشاهدين تتساقط بدون حساب، ولعل أبرزها مشهد "التليفون" الذى اشتراه لشقيقته هبة مجدى رغم ظروفه الصعبة، وعدم قدرته المادية، ولكنه شعر أن تلك الحاجة ستجلب السعادة لمن حوله، فضلا عن أن رجب كان قاصداً أن يوجه رسالة واضحة لشباب المجتمع وهى "ربنا وحده قادر على تغيير الحال"، وتلك الرسالة ربما ما تجعل القلب يشعر بالطمأنينة في ظل الظروف التي يمر بها المرء في أغلب الأحيان.

محمد رجب أستطاع أن يضع قدمًا ثابتة في الدراما التليفزيونية، وعاد له حقه المهنى في مسلسلي "علامة استفهام" والأخ الكبير، واستغل تلك الفرصة ليعود ليفرض نفسه على الساحة من جديد.

تنتمي مسلسل الأخ الكبير إلى نوعية أعمال 45 حلقة، التي كتبها أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإن بطولة محمد رجب، وعبير صبري، وهبة مجدي، ودينا فؤاد، ومحمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، رندة البحيري، إيهاب فهمي، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور، التي تدور أحداثها في سياق اجتماعي شعبي.

يذهب كريم إلى رفعت الذى يعاتبه على إخفاء عنه خبر هروبه من السجن، ويطلب منه عدم إيذائه حتى يعرف منه ما دفعه لقتل ابنته فريدة، فيما يشتكى كريم من شغله مع خاله شريف وأنه يريد فض الشراكة معه، وفى نهاية الحلقة يهجم بعض الأشخاص من الصعيد لأخذ الثأر من صاحب المنزل الذى يختبئ فيه حربى ونور ولكن حربى يقرر الخروج لهم قبل قتلهم لصاحب المنزل.

سيتم عرض الحلقة الخامسة والثلاثون 35 من مسلسل الاخ الكبير اليوم على شاشة قناة CBC Drama، في تمام الساعة الـ 8 مساءاً وإعادتها تكون خلال ثلاث فترات الأولى في تمام الساعة الـ 11 مساءاً على قناة CBC Drama والثانية في صباح اليوم التالي في تمام الساعة الـ 11 صباحاً من خلال قناة CBC، والعرض الأخير يكون من خلال قناة CBC Drama في تمام الساعة 2 مساءاً.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم