فتح في غزة: تحقيقات حماس لا تستند للحقيقة

سوا/ غزة / قالت حركة فتح في غزة إن تحقيقات الداخلية في غزة،  حول تورط الاجهزة الامنية التابعة للسلطة في تفجيرات غزة لم تأت بجديد ولا تستند للحقيقة.

 وأوضح د. فايز ابو عيطة المتحدث باسم حركة فتح في قطاع غزة في تصريح لـ "سوا" أن "اتهامات حماس كانت جزافية ومرسلة ولم تقدم أي اجابة على التفجيرات التي طالت عشرات المنازل لقيادات في حركة فتح في غزة".

 وقال "ان داخلية غزة، بتحقيقاتها تجاهلت ما يزيد عن عشر تفجيرات طالت منازل لقادة في حركة فتح في نفس اللحظة كما طالت التفجيرات منصة الاحتفال بذكرى رحيل الرئيس ياسر عرفات". 

وأكد أن الاتهامات لا تستند الى دلائل وحقائق مسندة وتأتي في سياق المناكفات السياسية وتخلق حالة من الاحباط لدى المواطن وتضيف عثرات جديدة امام تنفيذ ملف المصالحة متسائلا:"بعد هذا المؤتمر هل يريدون التصالح مع عملاء وجواسيس؟"

 وشدد ابو عيطة "ان من يعمل في الاجهزة الامنية التابعة للسلطة هم من خيرة كوادر ومناضلي الوطن"،  متسائلا: "من يضمن كيف انتزعت هذه الشهادات والاعترفات".

وقال " إن الشهادات وردت على لسان متهمين معتقلين منذ ما يقارب ثلاثة شهور وبعد اعتقالهم العشرات من السيارات تم حرقها فمن المسؤول" وفقاً لأبو عيطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد